الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عودة مدرسة الفن والهندسة

سيطرت حالة من الفرحة الشديدة داخل أروقة نادى الزمالك بعد فوز الفريق على بيراميدز وتأهله لنهائى كأس مصر فى مباراة مثيرة قدم فيها الفريقين أداءً فنيا متميزا نال إعجاب جماهير كرة القدم المصرية.



وهنأ حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، اللاعبين على المستوى الذى قدموه خلال مباراة بيراميدز، ووعدهم بصرف مكافآت خاصة لكافة اللاعبين الذين توجدوا فى قائمة الفريق لهذا اللقاء.

وأشاد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بالروح الكبيرة التى ظهرت خلال مباراة بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر، مطالباً اللاعبين بضرورة مواصلة الاستمرار بهذا الشكل خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد جماهير الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف العام على الكرة، عن موقف التعاقد مع مدير فنى أجنبى لتدريب الفريق خلفًا لـ خوان كارلوس أوسوريو.

وقال سليمان «كثرت الأقاويل فى الأيام الماضية حول مفاوضات نادى الزمالك مع مدربين أجانب».

وأضاف «كل ما يثار حول تعاقد الزمالك، مع مدير فنى أجنبى جديد غير صحيح، هناك من يقول إننا نفاوض مدربا ألمانيا وآخر إيطاليا، كل هذا ليس له أى أساس من الصحة».

وشدد «لم يحدث وأن يتفاوض أى مسئول من نادى الزمالك، مع أى مدير فنى أجنبى فى الفترة الأخيرة، عُرض علينا يعض السير الذاتية للكثير من المدربين، لكن لم نستقر على أى مدرب حتى هذه اللحظة».

وأوضح «معظم المدربين المعروضين علينا، يجلسون دون عمل حاليًا، نتلقى سيرا ذاتية لمدربين يوميًا، لكننا لم نختر أى مدرب».

وأتم «كسبنا مديرا فنيا جديدا، بعد مباراة بيراميدز وهو معتمد جمال، الذى تم اختياره فى 3 دقائق فقط، لخلافة أوسوريو». 

من جانبه قال معتمد جمال المدير الفنى للزمالك «الفريق عانى من الناحية البدنية بشكل ملحوظ خلال الشوطين الإضافيين»، لافتا إلى أنه اعتمد على لاعب واحد فى 4 مراكز مختلفة لعلاج الأزمة، وهو يوسف أوباما». وأضاف «فى الحقيقة اضطررنا لتغيير مراكز بعض اللاعبين، مثل أوباما الذى شارك فى 4 مراكز كاملة على مدار المباراة، كان هناك 6 لاعبين على الأقل بعيدا عن مستواهم المعهود، لكنى أعذرهم».

وأكمل مشددا «نعانى من أزمات بالجملة، وهناك العديد من اللاعبين يعانوا من عدم جاهزية بنسبة 100%، لكنى أشكرهم جميعا لأننا قدمنا أفضل ما لدينا خلال المباراة».

وفضل الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 3 أيام من أجل التقاط الأنفاس، قبل استئناف التدريبات مرة أخرى، استعدادا لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وينوى نادى الزمالك التقدم بطلب رسمى إلى اتحاد الكرة، بالمشاركة فى بطولة السوبر المصرى الجديدة، المقرر إقامتها فى الإمارات، بعدما تأهل إلى نهائى كأس مصر على حساب بيراميدز.

ويشارك الرباعي، النادى الأهلي، باعتباره بطلًا للدورى المصرى النسخة الماضية، وبيراميدز كوصيف للدوري، وسيراميكا كليوباترا، كبطل لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ومودرن فيوتشر كرابع الدورى الموسم الماضى.

وتقام بطولة السوبر المصرى، بمشاركة أربع فرق لأول مرة هذا الموسم، فى مدينة أبوظبى الإماراتية.

وفى سياق آخر زار حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى الذى أجرى عمليتين جراحيتين بعد سقوطه بالنادى الأهلى إثر تعرضه لوعكة صحية بعد اصابته بنزيف فى المخ نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

ويتواجد العامرى فاروق فى غرفة العمليات بأحد مستشفيات القاهرة، حيث سيخضع لعملية جراحية عاجلة.

واستقبل رئيس نادى الزمالك مجلس إدارة النادى الأهلى وشقيقه هشام العامرى فى المستشفى.