الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طاهر محمد طاهر لغز القلعة الحمراء

طاهر محمد لاعب وسط الأهلى الذى انتقل إليه من نادى المقاولون العرب فى صفقة كانت تعول عليها الجماهير الحمراء الكثير من الآمال ومساعدة الفريق على حصد البطولات، قدم اللاعب عروضا جيدة فى بعض الأحيان كما حدث فى آخر مباراتين شارك فيهما أمام المقاولون العرب وسيراميكا، حيث قدم خلالهما اداء جيدا ولكن مستواه متذبذب فى مباريات كثيرة منها مباراة الأهلى والجونة التى انتهت بالتعادل ١-١فى الجولة الرابعة المؤجلة ببطولة الدورى المصرى الممتاز. 



ورفع الأهلى رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد صدارة ترتيب الدورى بفارق الأهداف عن بيراميدز، بينما ارتفع رصيد الجونه إلى 9 نقاط فى المركز الثامن.

وقرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى منح لاعبيه راحة لمدة 7 أيام، عقب لقاء الجونة فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء قراره بسبب فترة التوقف الدولى حيث فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد 7 أيام استعدادا لمواجهة ميدياما الغانى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والمقررة 25 نوفمبر الجارى.

استطاع ان يشارك فى ١٤مباراة  أحرز خلالها هدفين.

فى شهر أغسطس الماضى حرص طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى على استغلال فترة الإجازة التى حصل عليها الفريق أنذاك فى السفر إلى ألمانيا وتلقى تدريبات خاصة تحت قيادة أحد المدربين الألمان، من أجل معالجة النواقص التى عانى منها اللاعب الفترة الأخيرة.

ورفض طاهر محمد قضاء الإجازة مثل باقى زملائه، وقرر السفر إلى ألمانيا وخوض تجربة تخصصية من أجل إعادة استكشاف نفسه، لاسيما أن الموسم الماضى لم يقدم أفضل مستوياته مع الفريق الأحمر، وكان مستواه متذبذبا، حيث يرغب اللاعب فى استعادة التألق الذى كان عليه وقت وجوده فى المقاولون العرب، وفى أول مواسمه بقميص الفريق الأحمر.

وقام طاهر بخوض تدريبات متخصصة تحت قيادة أحد المدربين المتخصصين، من أجل تأهيل نفسه بشكل جيد، للظهور بشكل مغاير فى الموسم المقبل، وحجز مكان فى قائمة الأهلى والتأكيد على أنه لاعب مهم فى صفوف الفريق الأحمر.

ورغم حصول طاهر على رجل مباراة فريقه قبل الأخيرة بالدورى والتى كانت أمام المقاولون العرب بتسجيله هدفا وظهوره بشكل جيد إلا أن اللاعب يظل لغزا محيرا للجماهير خاصة انه لا يسير بانتظام على نفس وتيرة التألق.