الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتمسك بكولر ويقطع الطريق على مثيرى الفتنة

نفى مسئولون بمجلس إدارة النادى الأهلى الشائعات التى أثيرت مناقشة  مستقبل السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بعد تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة سواء على المستوى القارى أو المحلى.. مؤكدين أن هذه الشائعات الغرض منها ضرب استقرار الفريق، ومحاولة من جانب منافسين ووكلاء مدربين لجنى أى استفادة.



وأقصى ما فى الأمر أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد جلسة مع السويسرى مارسيل كولر للاستفسار عن أسباب تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة ووداع بطولتى السوبر الإفريقى ودورى السوبر.

ويعود السويسرى كولر وجهازه المعاون بعد ٤٨ ساعة للقاهرة بعد إجازة قضوها فى بلدانهم سويسرا والأرجنتين، لبدء الاستعداد والتحضير بشكل قوى مع لاعبى الأهلى للمواجهة المرتقبة أمام نادى ميدياما الغانى فى بداية مباريات دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الإفريقية التى يحمل الأهلى لقبها من الموسم الماضى.

بينما سافر المحترفون الأجانب لبلدانهم، الأجنبى الفرنسى أنتونى موديست والمالى أليو ديانج بالإضافة إلى الجنوب إفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول ومواطنه محمد خريستو إلى بلادهم سواء لقضاء الإجازة والانضمام للمنتخبات الوطنية فى فترة التوقف الدولى الحالية.

 كان الأهلى قد تعادل مع الجونة ١/١ فى آخر مباريات الفريق قبل الدخول فى إجازة للاستفادة من فترة توقف الدورى.

من جانب آخر فقد اقتربت بقوة الإعلان عن صفقة ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد  لاعب مودرن فيوتشر، خاصة بعد اقتراب إمكانية إعارة صلاح محسن ضمن الصفقة.

كما يسعى الأهلى للبحث عن مهاجم محلى لدعم خط الهجوم فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب وفى صدارة هؤلاء اللاعبين أحمد نبيل أوفا مهاجم إنبي.

من جانب آخر شهدت مباراة الأهلى والجونة أحداثا مؤسفة من جانب جماهير النادى الأهلى خلال أحداث الشوط الأول، حيث تشاجرت الجماهير فى مشهد مؤسف.

وخلال أحداث الشوط الأول شهد ملعب خالد بشارة شجاًرا عنيفا بين جماهير النادى الأهلى والخروج عن النص فى أغلب أحداث الشوط الأول.

المشهد المؤسف من جانب جماهير النادى الأهلى، لن يمر مرور الكرام، وستكون هناك عقوبات مغلظة من رابطة الأندية وشركة تذكرتى حسب ما أكدت مصادر لأخبار الرياضة، خاصة أن التمسك بالانضباط فى الملاعب المصرية لا بديل عنه، فى ظل اهتمام الجهات المختصة التى لن تقبل إلا الانضباط والالتزام من جانب جميع الجماهير خلال الفترة المقبلة.