الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأسطورة صلاح.. بطل أحلام الريدز فى البريميرليج

واصل الفرعون المصرى محمد صلاح توهجه فى البريميرليج هذا الموسم وقاد فريقه ليفربول لتحقيق فوز مهم على برينتفورد بثلاثية نظيفة فى الجولة الثانية عشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز.



وسجل الفرعون الهدفين الأول والثانى للريدز ليقود ليفربول الى المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة.

وبات صلاح ثالث لاعب فى تاريخ البريميرليج يسجل ويصنع فى 15 مباراة متتالية على ملعب فريقه فى الدورى الإنجليزى خلف آلان شيرر وتيرى هنري.

كما وصل صلاح إلى الهدف العاشر له فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ليكون على بعد ثلاث أهداف من إيرلينج هالاند الذى يتصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفًا بعد إحرازه هدفين فى مرمى تشيلسى.

واصبح صلاح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل فى الست مباريات الأولى على ملعب أنفيلد فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم.

فى سياق اخر يبدو ان الالمانى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول يشعر بالقلق من مواجهة فريقه المقبلة امام مانشستر سيتى بعدما انتقد موعد اقامة المباراة.

وتتوقف بطولة الدورى الإنجليزى لمدة أسبوعين بسبب فترة المباريات الدولية ، على أن تستأنف فعالياتها بمواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتى وضيفه ليفربول على ملعب (الاتحاد) خلال فترة الظهيرة يوم 25 نوفمبر الجاري.

ويتصدر مانشستر سيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا، حامل اللقب فى المواسم الثلاثة الأخيرة، ترتيب البطولة حاليا برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول.

وتساءل كلوب عقب مباراة ليفربول و برينتفورد «كيف يمكن للمسؤولين وضع مباراة كهذه يوم السبت الساعة 12:30 ظهرا؟».

أضاف المدرب الألمانى فى تصريحاته التى نقلتها وكالة الأنباء البريطانية  «هل هذا هو الموعد الذى يدفع فيها العالم أكثر لمشاهدة مباراة لكرة القدم؟ لا أعرف إذا كان هذا هو الحال، أنا حقا لا أعرف». تابع «بصراحة، الأشخاص الذين يتخذون تلك القرارات، لا يمكنهم الشعور بكرة القدم، هذا غير ممكن». وشدد كلوب «هناك 30 لاعبا دوليا فى صفوف الفريقين معا.. من المقرر أن يعود لاعبو أمريكا الجنوبية جميعا على نفس الطائرة من أوروجواى والبرازيل والأرجنتين وكولومبيا».

واختتم مدرب ليفربول حديثه قائلا «سيعودون جميعا فى طائرة واحدة من أجل مباراة واحدة».