الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 لاعبين تنتهى عقودهم مع الإسماعيلى بنهاية الموسم

يرغب مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، فى فرض حالة من الهدوء والاستقرار داخل فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق النتائج المرجوة للفريق.



وبدأ المجلس فتح ملف اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى لتجديد عقودهم، وقطع الطريق على الأندية الاخرى التى ترغب فى التوقيع معهم خلال يناير.

وتصدر ملف التجديد لخماسى الفريق الحارس محمد فوزى ومحمد هاشم ومحمد دسوقى وعصام صبحى ومحمد مخلوف الذين تنتهى عقودهم مع النادى بنهاية الموسم الجاري، اهتمام مجلس الإدارة فى الوقت الحالي.

حيث كلف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادى بعقد جلسة مع خماسى الفريق لإقناعهم بتمديد عقودهم خلال فترة التوقف الجارية وصرف النظر عن العروض المقدمة لهم من أندية أخرى.

كما أسند  مجلس إدارة النادى الإسماعيلى ملف أزمة مستحقات اللاعب التونسى حمدى النقاز للجنة الفنية بالنادى والمكونة من على أبو جريشة ونائبه عماد سليمان.

يعقد أبو جريشة ونائبه عماد سليمان جلسة مع التونسى حمدى النقاز لإقناعه للحصول على مستحقاته بالجنية المصرى مثلما حدث مع مهاجم الفريق الغانى  ياو انور.

ويسعى مسئولى الإسماعيلى لحل أزمة إيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بتدبير مستحقات اللاعب التونسى نور الزمان الزمورى والذى تقدم بشكوى ضد النادى الإسماعيلى بالاتحاد الدولى لكرة القدم لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي

وبدأ الدراويش أولى مبارياته الودية بمواجهة الهلال الليبي، ثم سموحة المقبل، على أن يواجه المقاولون العرب يوم 17 نوفمبر ، وأخيرا فيوتشر يوم 22 من نفس الشهر.

يذكر أن الإسماعيلى يستعد لمباراة قوية أمام بيراميدز يوم 28 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى المصرى الممتاز.