الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يزيل لافتة «نادى القرن الحقيقى»

أزال مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام القليلة الماضية، لافتة نادى القرن التى كانت سببًا فى اشتعال أزمة بين إدارة الأبيض السابقة مع النادى الأهلى. يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، قد علق لافتة جديدة تعلن أنه نادى القرن الحقيقى فى القرن العشرين بقارة إفريقيا، بعدما أزال اللافتة القديمة التى كانت تحمل شعار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف».



وصلت رسالة تحذيرية من «كاف»، فى وقت سابق، بعدم استغلال شعاره ووضعه على أى لافتة دون إذنه، وهو ما يعرض القلعة البيضاء للعقوبات، فجرى إزالة اللافتة، وتعليق أخرى جديدة بدون شعار الاتحاد الإفريقى.

ورفض مسئولو النادى الأهلى التنازل عن قضيتهم ضد الزمالك، بشأن لقب نادى القرن الإفريقى بالمحكمة الاقتصادية؛ إذ يروا أن الأخير تعدى على علامته التجارية الخاصة بلقب نادى القرن، والذى حصلت عليه القلعة الحمراء عام 1999.

واتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرارات مهمة خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس، داخل مقر النادى.

وجاءت القرارات على النحو التالى: إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، لمدة شهر، خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح، و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزنارى، بالإضافة الى إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

كما قرر المجلس إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادى الزمالك، تتولى تقديم الدعم والرعاية لقدامى اللاعبين والعاملين كل بالنادى، بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، باتخاذ الخطوات التنفيذية، بالإضافة الموافقة على الاشتراك فى بطولة السوبر المصرى لكرة اليد، التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة اليد، بالتعاون مع الاتحاد الإماراتى لكرة اليد، فى الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2023 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقرر أيضا تشكيل لجنة من الخبراء لوضع مشروع متكامل للهيكلة الإدارية بالنادى، تعرض على المجلس خلال شهر، والموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكل الألعاب بالنادى، على أن تعرض التشكيلات الكاملة للأجهزة فى الاجتماع المقبل.

ووفقا للعقوبة يغيب ثلاثى الزمالك فتوح والزنارى وصبحى عن الفريق فى 3 مباريات، أمام أبو سليم الليبي، المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، ثم مباراة مودرن فيوتشر بدورى nile، والثالثة ستكون أمام سوار الغينى ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية