الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معتمد جمال مدربًًا للزمالك لنهاية الموسم

استقر مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على استمرار معتمد جمال المدير الفنى المؤقت للفريق، والتى تم تعيينه خلفا للكولومبى أسوريو ليقرد الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.



وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، عن استمرار معتمد جمال حتى نهاية الموسم بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الذى قدمه الفريق خلال المباراة الأخيرة لمسابقة كأس مصر أمام نادى بيراميدز، التى حقق فيها الفريق الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية.

وأكد أحمد سالم أن نادى الزمالك استقر على استمرار معتمد جمال المدير الفنى للفريق حتى نهاية الموسم الجارى، بعد تأكيدات من جانب مجلس إدارة النادى بدعمه فى قيادة الفريق، بعد المستوى الذى ظهر به الفريق مؤخرا.

وأضاف «لا يوجد أى تفكير فى الوقت الحالى فى مدرب أجنبى بشكل نهائى، ومعتمد جمال مستمر مع النادى خلال الفترة المقبلة، ولدينا تركيز فى الوقت الحالى على عدد من الملفات نرغب فى حلها».

وحقق الزمالك فوزا على حساب نادى توت عنخ آمون وديا، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهم سامسون أكينيولا.

وعلى صعيد متصل علق أحمد سالم المتحدث الرسمى باسم الزمالك، على ما يتردد حول وجود إمكانية استبدال لاعبين مع الأهلى بعد حالة الود والحب بين القطبين، التى ظهرت عقب انتخاب المجلس الجديد للقلعة البيضاء.

وقال أحمد سالم «كمشجع التعصب والتنافس القوى بين الأهلى والزمالك لازال موجودا مثل الأندية الكبرى ريال مدريد وبرشلونة، وبين الهلال والنصر، وسيظل التحفيل موجود من يقول إن التعصب زال والأهلى والزمالك يستبدلون لاعبين ويحبوا بعض هذا ليس فى كرة القدم ولا فى المنافسة وإلا ستكون المنافسة دمها ثقيل».

وترددت أنباء خلال الفترة الجارية عن نية الأهلى فى الدخول فى مفاوضات رسمية مع نادى الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد فتوح بعدما أعلن الزمالك بشكل رسمى عن عرضه للبيع بسبب تركه معسكر الفريق قبل مواجهة زد فى بطولة الدوري.

وكشف سالم موقف أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى ثلاثى الفريق من العودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد العقوبات التى وقعها الفريق على الثلاثى على خلفية ما بدر منهم خلال مباراة زد فى مسابقة دورى Nile.

وأكد أحمد سالم انه حتى الآن عقوبة الثلاثى أحمد فتوح، ومصطفى الزنارى، ومحمد صبحي، هى عقوبة نهائية، لأنها جاءت بعد تحقيقات وصدر بعدها قرار المجلس بإيقاف الثلاثى لمدة شهر خلال الفترة المقبلة، مع خصم 25 % من عقد أحمد فتوح و20 % من عقد محمد صبحي، و15 % من عقد مصطفى الزنارى.

وأضاف، مجلس إدارة نادى الزمالك، من أهم أولوياته فى الوقت الحالي، هى صرف المستحقات المتأخرة للاعبين من الموسم الماضى بشكل كامل، ومنح اللاعبين مستحقاتهم الخاصة من المجلس خلال الفترة الحالية بشكل كامل.

وكان الزمالك أعلن بشكل رسمى خلال الفترة الماضية، عن خصم 25 % من عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، مع استمرار عرضه للبيع على خلفية ما بدر منه خلال لقاء زد فى الدورى.

ومن جانبه أكد سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب أن أحمد فتوح أرجأ ملف التجديد لنادى الزمالك، أو المفاوضات إلى ما بعد معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادا لمباراة جيبوتى وسيراليون.

وحول حقيقة اقتراب أحمد فتوح من الانتقال إلى النادى الأهلي، أوضح وكيله: كل شيء وارد، لكن كل هذه الأمور سيتم مناقشتها عقب انتهاء معسكر المنتخب، مضيفا أن اللاعب يركز مع المنتخب الآن.