الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيكهام: ميسى «الملهم» هدية للدورى الأمريكى

أشاد نجم المنتخب الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، المشارك فى ملكية نادى إنتر ميامى الأمريكى لكرة القدم، على هامش مباراة ضمن كأس العالم للكريكيت فى بومباي، بصفقة الأسطورة ميسى، وقال: «التعاقد مع بطل مونديال قطر العام الماضى الأرجنتينى ليونيل ميسى كان هدية للولايات المتحدة والدورى».



وأضاف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى وباريس سان جرمان الفرنسى السابق: «عندما يخبرنى أحدهم أن ليونيل ميسى يلعب مع إنتر ميامى لا أستطيع أن أصدق ذلك حتى الآن، بصفتى مالكا، أنا فخور جدا بوجود أفضل لاعب فى العالم فى الفريق، كنا نعلم أن الإتيان بميسى إلى الولايات المتحدة، وليس فقط إلى ميامي، كان بمثابة هدية للولايات المتحدة والدورى الأمريكى لكرة القدم».

وأردف المعتزل فى العام 2013: «لأن شخصا مثله يغير قواعد اللعبة، فهو مصدر إلهام لجيل كامل من اللاعبين، لهذا السبب أردنا ميسى فى الفريق، بالطبع، نريد أيضا الفوز بالألقاب، لنكون أفضل فريق فى البطولة، لكن أحد أسباب التعاقد معه هو أن يكون مصدر إلهام للجيل القادم من اللاعبين فى الولايات المتحدة». وعن حظوظ إنجلترا فى كأس أوروبا 2024 فى ألمانيا، أفاد قائد «الأسود الثلاثة» السابق: «أنا أؤمن بالفعل بهذا المنتخب الإنجليزي، أنا أؤمن بالمدرب غاريث ساوثجيت، وبما يفعله منذ سنوات عدة، لقد خسرنا مع الأسف فى نهائى كأس أوروبا الأخيرة أمام إيطاليا، لكننا اقتربنا جدا من الفوز». وتابع: «فى كأس أوروبا 2024، لدينا فرصة بالفعل، فى ظل وجود لاعبين شباب مثل كول بالمر وجود بيلينجهام وآخرين، وبالطبع هناك القائد الهداف هارى كين الذى يتابع دوره كقدوة للفريق، ويُسجل الأهداف».