الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«CIB» يكشف عن تفاصيل مشاركته ورعايته لمعرض Cairo ICT 23 ومعرض Connecta

أكد رومانى حافظ، رئيس قطاع الاتصال المؤسسى بالبنك التجارى الدولى CIB، على مشاركة البنك التجارى الدولى ورعايته لفعاليات المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2023 ومعرض Connecta والذى تنظمه شركة «تريد فيرز إنترناشيونال»، خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.



وأعرب رومانى حافظ عن اعتزازه برعاية البنك التجارى الدولى لمعرض Cairo ICT فى دورته السابعة والعشرين، لافتاً إلى أنه منذ تعيينه فى البنك التجارى الدولى عام 2004، كانت لديه أول مهمة عمل هى التحضير لمشاركة البنك فى معرض Cairo ICT لعام 2005، وذلك لأن الخدمات البنكية لا يمكنها الاستغناء عن الخدمات التكنولوجية.

وأضاف أنه مع بداية الحديث عن الشمول المالى والتكنولوجيا المالية فى مصر، كان معرض ومؤتمر Cairo ICT قد طرح وناقش تلك الأفكار من قبل، ويتميز معرض Cairo ICT بكونه المنصة الأكثر متابعة واهتماماً من جميع الأطراف لإيصال كافة الرؤى والأفكار.

وأشار إلى أهمية إقامة معرض Connecta للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات معرض Cairo ICT حيث الاهتمام البالغ من الشباب بالألعاب الإلكترونية، ولذا يشارك البنك التجارى الدولى فى معرض Connecta للوصول إلى الشباب، كما أن تلك الألعاب تطلب أيضاً آليات دفع إلكترونية مصرفية.