الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جلال» يحفز لاعبى الدراويش

تلقت اداره النادى الاسماعيلى إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام بيراميدز فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوى.



ويحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بينما يأتى بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر.

حرص ايهاب جلال المدير الفنى للدراويش على عمل لقاءات مع عدد من اللاعبين بصورة فردية قبل بداية كل مران لحثهم على بذل أقصى جهد داخل الملعب، مستغلا فترة التوقف الدولى الجارية لخوض عدد من المباريات الودية، استعدادًا لمواجهة بيراميدز مع منح عدد من اللاعبين الصاعدين فرصة المشاركة فى الوديات خاصة بعد قراره بالبحث عن المواهب داخل قطاع الناشئين وفرق الشباب من أجل ضمها للفريق الأول، والاستعانة بهم بتصعيدهم ومنحهم فرصة المشاركة فى المباريات الودية للحكم عليهم.

وخاض الدراويش وديتين حتى الآن ضمن برنامج استعداداته لبيراميدز، حيث حقق الفوز  على ساحة دمياط بثلاثية نظيفة، بينما تعادل أمام المروج الليبى بهدف لكل منهما.

ويرغب الجهاز الفنى فى تصحيح الأوضاع بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق خلال الـ6 جولات الاولى من الدوري، حيث حصد 4 نقاط فقط خلالهم لذلك قرر ايهاب جلال رفع الأحمال البدنية من خلال إقامة تدريبات على فترتين «صباحية ومسائية» باحثًا عن استغلال فترة التوقف بأفضل طريقة ممكنة.