الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى جاهز لـ«ميدياما»

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى غدا معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فريق ميدياما الغانى فى التاسعة مساء السبت القادم، على ملعب «الأهلى وى السلام» ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا التى يحمل الأهلى لقبها.



وينهى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى مراجعة آخر ملاحظاته على خطة المباراة، والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى المنافس. 

وواصل السويسرى عقد محاضرات خاصة مع اللاعبين، والتى واصل ‏خلالها الحديث عن كل الأمور الفنية التى يرغب فى تنفيذها فى مباراة ميدياما.‏

واشتمل البرنامج التحضيرى لمباراة ميدياما تقسيمة، بين لاعبى الفريق ‏المدعم بلاعبين من فريق الشباب، لتجهيز الجميع والاطمئنان على ‏العائدين من إصابات مثل عمرو السولية واكرم توفيق وكريم فؤاد.‏

كما ركز كولر على عرض تسجيلات لبطل غانا وشرحها للاعبين، بجانب تسجيلات لمباريات سابقة للاهلى لعرض الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون، التى تسببت فى إصابة مرمى الاهلى باهداف، بجانب شرح مسارات اللاعبين فى المباراة من خلال أجهزة تحليل الأداء.

وبرغم وجود حالة من التفاءل لدى اللاعبين إلا أن كولر يشعر بالقلق من لعب اللقاء على ملعب السلام لأنه ضيق ويسهل الأمور على المنافسين بغلق الملعب وتضييق المساحات على لاعبى الأحمر.

من جانب آخر واصل الثنائى طاهر محمد ورضا سليم تدريباتهما بالجرى حول الملعب، ونفس الأمر لعلى معلول ومحمود متولى بتنفيذ البرنامج التأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى.

من جانب آخر علت نبرة انتقادات صفقة ضم عمر كمال عبدالواحد بسبب إعارة ثلاث لاعبين، بجانب طلب فيوتشر مبلغ مالى، رغم أن اللاعب ينتهى تعاقده هذا الموسم، ويحق له التوقيع فى يناير لأى ناد.