الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إى- فاينانس» تُضِيف العديد من شركات التكنولوجيا العالمية إلى منصتها المتكاملة للحوسبة السحابية

قامت مجموعة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية بالكشف عن توسعاتها الأخيرة فى مجال خدمات الحوسبة السحابية، حيث أبرمت عدة اتفاقيات تعاون مع شركات عالمية رائدة, ومن بين هذه الشركات: Splunk، Veeam، Ivanti، LogRhythm، TrendMicro، Sophos، Broadcom, Xerox NetScout، التى انضمت إلى قائمة متنوعة من الشركات العالمية على منصة «إى فاينانس» للحوسبة السحابية, تأتى هذه الخطوة استجابةً لحاجات السوق المصرية، حيث تسعى الشركة لتقديم حلول تكنولوجية شاملة من خلال تعاونها مع شركات عالمية.



بفضل هذه الشراكات الجديدة، ارتفع عدد الخدمات على منصة «إى فاينانس» للحوسبة السحابية إلى 200 خدمة متنوعة, يتمثل التكامل بين هذه الخدمات فى تقديم حلول تقنية متنوعة تلبى احتياجات جميع الشركات، بغض النظر عن حجمها أو نطاقها الجغرافى، مما يعزز من قدرتها على التكيف مع التحول الرقمى وتحسين أدائها بشكل مستدام.

تأتى هذه التوسعات كمتابعة لإطلاق «إى فاينانس» لأول منصة متكاملة للحوسبة السحابية فى مصر، خلال معرض «Cairo ICT2022», تهدف هذه الخطوة إلى دعم رؤية مصر 2030 لتحقيق التحول الرقمى وتوفير بنية تحتية رقمية متطورة لدعم الابتكار وتحسين الكفاءة  التشغيلية.

وفى تصريحه، أكد إبراهيم سرحان، الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس إدارة مجموعة «إى فاينانس»، أهمية هذه الشراكات فى دعم التحول الرقمى فى مصر.

وأشار إلى أن التطوير الكبير الذى شهدته المنصة يلعب دورًا رئيسيًا فى دعم جهود الدولة نحو التحول الرقمى وخدمة مختلف القطاعات بما فى ذلك الشمول المالى والشركات الناشئة.

يُشير سرحان إلى أن هذه التكنولوجيا الجديدة تلبى احتياجات الشركات والمؤسسات الحالية والمستقبلية، ويعكس التزام «إى فاينانس» بالتطور المستمر ومتابعة أحدث تطورات مراكز البيانات العالمية, يُذكر أن المجموعة حازت على شهادة الجودة ISO 20001 فى تشغيل الحوسبة السحابية، وهى ضمن قائمة أفضل 200 مقدم للخدمة على مستوى عالمى.