الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محرز: مستعد أن أقضى حياتى كلها بالسعودية

يستمتع النجم الجزائرى رياض محرز بوقته فى السعودية، حيث قام اللاعب بالانتقال إلى الدورى السعودى للمحترفين هذا الموسم، ووقع نجم مانشستر سيتى السابق على صفقة بقيمة 32 مليون دولار للخروج من النادى الإنجليزي، ويبدو أن محرز قد تأقلم مع الحياة فى المملكة العربية السعودية، وقال النجم الجزائرى فى مقابلة نشرها موقع «ايسينشيالى سبورتس» إنه «يشعر بأنه مستعد لقضاء حياته كلها فى السعودية».



وانضم محرز إلى النادى الأهلى السعودى هذا الموسم، لينضم إلى منافسه السابق فى الدورى الإنجليزى الممتاز روبرتو فيرمينيو، وشارك فى 14 مباراة مع النادى هذا الموسم، وقد كان الجناح فعالاً للغاية، حيث سجل ستة أهداف وساهم بسبع تمريرات حاسمة. ومع مرور الوقت، حصل اللاعب على الكثير من الألقاب ويريد الآن الاستمتاع بمجده، وتأقلم محرز، بعد انتقاله إلى النادى الأهلى السعودى هذا الصيف، مع الحياة فى السعودية. وبحسب سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدورى السعودى للمحترفين، فإن محرز مستعد لقضاء حياته فى السعودية، واستشهد اللذيذ قائلاً: «بعد الأسابيع الثلاثة الأولى من البطولة، تحدث معى رياض محرز وقال: أتخيل نفسى أعيش فى جدة والسعودية طوال حياتى الآن».

ويعتبر اللاعب جزءاً من فريق ليستر سيتى الشهير الذى فاز بالدورى الإنجليزى الممتاز فى عام 2016، وقد صنع التاريخ فى العام نفسه، ليصبح أول لاعب جزائرى يفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز، الذى انتقل إليه محرز بعد نجاحه مع ليستر سيتى، إلى مان سيتى تحت قيادة بيب جوارديولا، حيث فرض الفريق هيمنته على الدوري.