الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسى تشارك بمؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية بشمال سيناء

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان «صوت غزة من سيناء» وذلك لدعم الاشقاء الفلسطينيين فى غزة.



وتوجه المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، بالشكر لمجلس القبائل والعائلات المصرية على دعوة الحملة، لحضور هذه الفعالية التى تأتى فى سياق الدعم الشعبى المتواصل للموقف المصرى الراسخ من القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الحملة تشرفت بحضور مثل هذه الفعالية فى القاهرة، موجها الشكر لكل الجهات المشاركة والتى تأتى فى سياق الدعم الشعبى المتواصل للموقف المصرى الراسخ من القضية الفلسطينية.

وأكد فوزى أن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى جعل سيناء على رأس أولوياته نظرًا لأهميتها الاستراتيجية وكلف بسرعة تعميرها، ففى أعقاب ثورة ٣٠ يونيو كانت أرض سيناء بؤرة للعمليات الإرهابية وقد وجه سيادته بإطلاق المشروع القومى المتكامل لحماية وتنمية سيناء على كافة المستويات أمنيًا وعسكريًا من خلال قيام رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بتطهير أرض الفيروز من الارهاب إلى جانب تنفيذ شبكة بنية تحتية كبرى فضلًا عن إقامة العديد من المشروعات التنموية.

ولفت رئيس الحملة الانتخابية أن إطلاق المرحلة الثانية لإعمار سيناء يؤكد الاهتمام البالغ الذى توليه الدولة لهذه المنطقة ضد أى مشاريع ومطامع أخرى تستهدف استغلال هذه الأرض التى لطالما كانت مطمعًا للغزاة ومحط أنظار الطامعين. 

وأضاف فوزى خلال كلمته بالمؤتمر اننا وقفنا على معبر رفح لإطلاق قافلة المساعدات الإنسانية المتجهة إلى قطاع غزة والتى تضم ٨٩٥٠ طنا من المساعدات قدمها التحالف الوطنى الوطنى و٣٠٠٠ طن قدمتها مؤسسة حياة كريمة. 

وأشاد فوزى بدور مؤسسة القبائل والعائلات المصرية وجميع من ساهم فى معاونة المؤسسات الدولية والمحلية فى نقل وتحميل قوافل المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم اللوجستى لها لتسهيل وصولها الى معبر رفح البرى.