الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسامة كمال: توقيع 43 اتفاقية تعاون و114640 زيارة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT 2023 خلال 4 أيام

وجه أسامة كمال، رئيس شركة تريدفيرز إنترناشونال المنظمة للمعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا CairoICT الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لرعايته للدورة 27 من المعرض والتى اختتمت أعمالها اليوم الموافق 22 نوفمبر الجارى والتى افتتح أعمالها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وعدد من الوزراء والمسئولين.



وأكد أن حضور ومشاركة عدد من الوزارات وأبرزها وزارة التعليم العالى، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة، ووزارة العدل، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علاوة على رعاية ومشاركة البنك المركزى المصرى لفعاليات معرض المدفوعات الرقمية PAFIX أكبر دليل على نجاح دورة هذا العام بالإضافة إلى الحضور المشرف للشركات.

ووجه كمال الشكر إلى وسائل الإعلام فى مصر بأشكالها المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية وأيضًا المنصات الاجتماعية لما قدموه من دعم ليخرج المعرض بهذه الصورة المُشرفة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وباقى القطاعات المرتبطة أعمالها بالتقنيات الحديثة.

وقدم رئيس شركة تريد فيرز إنترناشونال كشف حساب عن الحضور والزوار والذى بلغت أعدادهم 114640 زائرًا على مدار أيام المعرض الأربعة بالإضافة إلى عدد زوار معرض كونكتا بقاعة 3 أكثر من 79 ألف زائر.

وشهد المعرض توقيع 43 اتفاقية تعاون وشراكة بين الشركات المشاركة فى الفعاليات على مدار أيامه الأربعة، وأكد أن المعرض هذا العام يسير فى مساره الجديد وأكد أن المعرض والمؤتمر شرف بمشاركة وزارة التعليم العالى ودعمها وإدارتها القوية لمعرض ومؤتمر Connecta .

كما شهد المعرض انعقاد 76 جلسة وورشة عمل تضمنت 289 متحدثًا لمؤتمرات Cario ICT، PAFIX، ومؤتمرات INOVATIO ARENA، ومؤتمرات الأمن السيبرانى، والمؤتمرات المتخصصة لوزارة التعليم العالى، ومؤتمرات التعليم الأساسى . وخلال أيام المعرض تم عقد مجموعة من الاجتماعات بين الشركات العارضة و4 مكاتب استشارية كبرى هى : شاكر جروب، ميشيل باخوم، جماعة المهندسين الاستشاريين، المركز العلمى للتصميم والاستشارات الهندسية (بيت خبرة هندسي).

وأثنى كمال على الدعم الذى قدمته شركة ميدار ممثلة فى رئيسها التنفيذى المهندس أيمن القوصى فى أول مشاركة لهم بمعرض ومؤتمر Cairo ICT، وقد حرصت الشركة على رعاية الجوائز التى حصل عليها المشاركون فى معرض ومؤتمر INOVATOIN ARENA .