الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فتوح» يواصل استفزاز الزمالك بورقة الأهلى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم الأول بنادى الزمالك تدريباته فى الرابعة عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر، فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها غدًا الأربعاء باستاد السلام.



وفاز فريق الزمالك على أبوسليم الليبى، بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.

من جانبه أعرب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز على أبوسليم الليبى فى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال عقب المباراة: «الحمد لله على المكسب، وحققنا هدفنا بالفوز والحصول على الثلاث نقاط فى بداية مشوار دور المجموعات».

وتابع قائلًا: «كنا نتمنى أن تكون النتيجة أكبر من الفوز بهدف ولكن المهم هو الحصول على الثلاث نقاط، وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة بأن بداية الفريق من قبل لم تكن جيدة فى الكونفيدرالية».

وأضاف معتمد جمال: «فريق أبوسليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعى، ما أدى لصعوبة المباراة، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين وأجريت تغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية».

 وتابع: «بعد تأخر الزمالك فى التسجيل دفعت بناصر منسى واعتمدت على ثنائى هجومى مع وجود أوباما لاعب حر، وتمكن الأخير من تسجيل هدف الفوز».

وقال معتمد جمال: «المباراة كانت جيدة بشكل عام، رغم الفوز بهدف وحيد، والمباريات الودية التى خاضها الفريق كان غرضها تجهيز اللاعبين أمثال سامسون وناصر منسى ولكنى فضلت عدم البدء بهم لعدم الضغط عليهم».

 وتابع: «محمود عبدالرازق» -«شيكابالا» لاعب كبير وأى مباراة شارك فيها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أكبر عندما يتم الدفع به فى التشكيل الأساسى للمباريات.

واختتم معتمد جمال تصريحاته قائلا: «نحاول دائما علاج الأخطاء والسلبيات التى يقع فيها الفريق مثل التسديد على المرمى وغيرها».

كما أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق أبوسليم الليبى فى بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح اللاعب فى تصريحاته عقب اللقاء أن المباراة كانت صعبة، ولا توجد مباراة سهلة، مضيفا: إنه من المهم أن تكون بداية الفريق جيدة عكس السنوات الماضية.

وتابع أوباما قائلًا: «استطعنا أن نسعد الجماهير والإدارة ونحقق الفوز على بطل ليبيا فى بداية دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية».

وأوضح اللاعب أن كل مباراة ولها ظروفها، والفريق سيبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة ويتمنى أن يحالف التوفيق فريق الزمالك فى المباريات التى سيخوضها محليًا وإفريقيًا.

من جهة اخرى يحاول بعض الوسطاء التدخل للصلح بين مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأحمد فتوح لإنهاء الأزمة التى افتعلها اللاعب قبل مباراة زد بالدورى الممتاز، برفقة الثنائى محمد صبحى، ومصطفى الزنارى، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء مصمم على موقفه بالاستغناء عن الثلاثى.

فى نفس الوقت لم يحسم النادى الأهلى موقفه حتى الآن بشأن التفاوض مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لكن هناك رغبة داخل القلعة الحمراء فى التعاقد مع اللاعب حسب تأكيدات المصادر خاصة بعد تلبية اللاعب لدعوة حسين الشحات لاعب الأهلى فى افتتاح ملعب خاص به للكرة الخماسية وظهوره وسط لاعبى الأهلى ما أثار غضب مجلس ادارة النادى الأبيض والجماهير البيضاء الأمر الذى اعتبره البعض تحديًا من اللاعب لناديه خاصة أن الدعوة كانت موجهة لكل فريق نادى الزمالك ولم يحضر سوى فتوح.