الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسيمانى يطلب 200 ألف دولار شهريًا لتدريب الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن وجود ثنائى أجنبى تحت السن يخضعان للاختبار داخل أروقة نادى الزمالك فى هذه الفترة، تمهيداً للتعاقد مع أى منهم.



الثنائى ثنائى شاب مواليد 2003، ويتواجد الثنائى فى تدريبات الفريق، للاختبار، لاحتمالية التعاقد مع أى منهما فى الفترة المقبلة.

الثنائى هما لاعب نيجيرى شاب، ولاعب جزائرى شاب، والثنائى نالا إعجاب الجهاز الفنى للفريق.

كشف مصدر داخل الزمالك، استغناء النادى عن ثنائى أجنبى فى صفوف الفريق بشكل رسمى خلال الفترة الحالية، وذلك بعد خضوعهما مؤخرًا لاختبارات رفقة فريق مواليد 2003، وفشلهما فى إثبات قدراتهما مع النادي.

وتبقى فكرة حسم مصيرهم فى يد الجهاز الفنى، أن كان سيتم التعاقد مع أى منهم أم لا، فى الفترة القادمة.

وعلى صعيد المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيخلف الكولومبى أوسوريو فقد علمت «روزاليوسف» أن هناك تفاوضا من جانب وسطاء للزمالك مع زوجة بيتسو موسيمانى المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى ومديرة أعماله بعيدا تماما عن مسئولى الزمالك الذين وصلهم الرد الصادم لهم عن طريق الوسطاء» ليقف التفاوض غير الرسمى عند هذا الحد بسبب مغالاة زوجة بيتسو فى المطالب المادية والتى تم تحديدها بـ 200 ألف دولار راتبا شهريا إذا رغب الزمالك فى التعاقد معه لذلك تم صرف النظر سريعا.

فى شأن آخر فجرت بعض المعلومات القادمة من داخل مجلس إدارة النادى الزمالك عن مفاجأة بشأن مفاجئة صادمة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أحمد سيد زيزو.

وانتشرت العديد من الأقاويل التى تتحدث حول رغبة العديد من الأندية السعودية فى ضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة التى سوف تقام فى شهر يناير من العام الميلادى الجديد 2024.

وأشارت المعلومات التى نقلت على لسان مصدر مسئول بمجلس الإدارة نادى الزمالك إلى أنه نادى الشباب السعودى يرغب فى ضم زيزو فى المريكاتو الشتوى فى شهر يناير 2024، حيث إن النادى سوف يقوم بتقديم عرض برقم تاريخى للحصول على خدمات نجم القلعة البيضاء.

وأضافت المعلومات إلى أن مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب لم يتخذ أى قرار رسمى حتى الآن بشأن إمكانية رحيل نجم الفريق الفترة القادمة.