الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى جاهز لمواجهة بلوزداد

دخل لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً فى الإسكندرية، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائرى المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.



وواصل الفريق تدريباته حتى أمس الأربعاء على ملعب التتش بينما وصل بطل الجزائر من أول أمس الثلاثاء للاسكندرية، قادماً من الجزائر مباشرة، ويؤدى الفريق الضيف تدريباته الرئيسية اليوم على ملعب برج العرب حسب اشتراطات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم.

ويتصدر الأهلى قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات بعد تعادله مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت  فى العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية.. بينما خسر شباب بلوزداد 1-2 من ميدياما الغانى ليتساويا معا برصيد 3 نقاط خلف الاهلى صاحب النقاط الاربع ثم يانج افريكانز فى القاع بنقطة.

من جانبه واصل مارسيل كولر، المدير الفنى للاهلى، التركيز على عقد محاضرات مع اللاعبين قبل انطلاق كل مران للحديث فى كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة بلوزداد وشرح اهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس، وتحفيظ خطة المباراة، والتركيز على استغلال الفرص امام مرمى المنافس، وعمل ضغط دفاعى من اعلى الملعب. ويعلن السويسرى كولر، قائمة المباراة عقب المران الرئيسى الليلة، بعد الوقوف على آخر تطورات حالة المصابين، بجانب حالة الغضب المنتشرة فى الفريق بعد الاعلان عن قائمة الأهلى المشاركة فى كأس العالم للاندية الذى سيقام خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر فى السعودية.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية بصفته بطل قارة إفريقيا، بعد تتويجه على حساب الوداد المغربى فى نهائى دورى الأبطال.

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم، يوم 12 ديسمبر المقبل، موعدًا للمباراة الافتتاحية لمونديال الأندية بين فريقى اتحاد جدة السعودى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، على أن يلعب الفائز من هذه المباراة يوم 15 ديسمبر مع الأهلى، والفائز من لقاء 15 ديسمبر يواجه فى الدور نصف النهائى يوم 18 ديسمبر فريق فلومننسى البرازيلى بطل امريكا الجنوبية.

على صعيد آخر وافق مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على المذكرة التى تقدم بها  خالد العوضى مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى، بتجديد عقود ثلاثى فريق كرة اليد بالنادى «عمر خالد وعمر سامى وأحمد راضى»، وذلك لمدة أربع سنوات قادمة.

 أكد خالد العوضى أن التجديد يأتى لتوفير كل متطلبات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى ديفيد ديفيز، لمواصلة تحقيق النتائج المميزة وإسعاد الجماهير من خلال حصد البطولات على كافة الأصعدة.