الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارئ فى الزمالك بعد تغيير موعد لقاء ساجرادا

أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة معتمد جمال حالة الطوارئ بعد تعديل موعد مباراة ساجرادا الأنجولى فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام غدا السبت، فى تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلا من إقامتها الأحد المقبل.



يأتى قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بتقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيونى.

وعكف الجهاز الفنى للزمالك على مشاهدة بعض الفيديوهات للفريق الأنجولى لدراسة نقاط القوة والضعف لدى المنافس والتدريب بشكل جيد على خطة المباراة بعد تغيير موعدها.ورفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة بعد تأجيل مباراة الإتحاد السكندرى التى كان مقررا لها، أمس الخميس، قبل أن يتم تأجيلها نظرا لضيق الوقت ومن أجل الاستعداد الجيد للمباراة.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبى فى الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغينى برباعية فى الجولة الثانية لدور المجموعات.

وبات يوسف أوباما لاعب الفريق جاهزا للمشاركة فى مباراة ساجرادا عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سوار الغينى الأخيرة، وكانت عبارة عن كدمة فى العضلة الأمامية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلى وعلاجى.

وشارك أوباما فى الفقرة التأهيلية فى التدريبات اليومين الماضيين بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعى بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبى للفريق.

وأكد معتمد جمال فى حديثه مع اللاعبين على ضرورة الاستعداد بشكل كامل لمواجهة يوم السبت المقبل أمام ساجرادا الأنجولى، من أجل الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، لمواصلة النتائج الجيدة، والتربع على صدارة ترتيب المجموعة بـ 9 نقاط.

ومن جانب آخر ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، خاصة بعدما طلب اللاعب الرحيل لخروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارسيل كولر.

الزمالك لم يفاوض عبدالقادر بشكل رسمى إنما ما حدث مجرد جس نبض، فضلا عن أن اللاعب يفضل الرحيل الى إحدى دول الخليج فى قطر أو السعودية، ولكن لا توجد أى عروض رسمية من القلعة البيضاء للاعب الأهلى.

ومن جانب آخر تلقى أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، عدة عروض خارجية، للرحيل عن صفوف الأبيض فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير القادم، وتلقى زيزو عروضًا شفهية وليست رسمية من خارج الدورى، والعروض المقدمة لنادى الزمالك تتراوح ما بين 7 و10 ملايين يورو.