الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كيروش خارج حسابات الزمالك

ينتظم أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى ثلاثى فريق الزمالك فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.



وكشف مصدر عن عودة الثلاثى فتوح وصبحى والزنارى لتدريبات الفريق فى أول مران عقب مواجهة ساجرادا بعد انتهاء عقوبة الإيقاف المقررة من مجلس إدارة النادى لمدة شهر.

وأضاف المصدر، عقوبة الإيقاف انتهت بشكل رسمى بنهاية الجمعة 8 ديسمبر، ولكن هذا لا يعنى تأكد مشاركتهم فى مباريات الفريق المُقبلة والتى سوف يتم تحديدها فى وقت لاحق.

وشدد المصدر على أن قرار مشاركة الثلاثى سيأتى بالتنسيق بين مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال، لاسيما أن قرار استبعادهم فى وقت سابق لأسباب تربوية.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر فى وقت سابق إيقاف الثلاثى فتوح وصبحى والزنارى لمدة شهر مع خصم نسب متفاوتة من عقودهم وعرضهم للبيع يناير المُقبل على خلفية مغادرتهم معسكر الفريق ليلة مباراة زد فى الجولة السادسة من دورى NILE.

من جهة اخرى حسم نادى الزمالك موقفه من الأنباء التى تتردد بشأن التحرك للدخول فى مفاوضات مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب قطر.

وهناك تأكيدات من جانب إدارة الزمالك بشأن عدم صحة هذا الأمر حيث لم يحدث أى مفاوضات مع كيروش لقيادة الزمالك.

وترى الإدارة البيضاء أن ملف المدير الفنى الأجنبى تم إغلاقه خلال الوقت الحالى، كما أن هناك ثقة ووحالة من الدعم يجدها الجهاز الفنى الحالى بقيادة معتمد جمال خاصة فى ظل بصماته الواضحة وتطور النتائج بشكل قوى محليًا وقارياً.

وعلى هذا يعتبر كيروش ليس ضمن حسابات نادى الزمالك فى الفترة المقبلة لتولى القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

توصلت إدارة نادى الزمالك إلى اتفاق مبدئى مع نادى إنبى لاستقدام أحمد أمين أوفا، لاعب الهجوم فى الفريق البترولى. 

يأتى هذا الاتفاق فى إطار استراتيجية الزمالك لتعزيز الخط الهجومى خلال الموسم المقبل، حيث يسعى النادى الأبيض لتدعيم صفوفه لسد النقائص الموجودة.

وأكد مصدر أن الزمالك حقق اتفاقًا شبه مبدئى مع إنبى بشأن ضم أحمد أمين أوفا. وأشار إلى أن هذا الاتفاق يشمل تحديد قيمة مالية إضافة إلى إمكانية إعارة بعض اللاعبين.

وأضاف أن الزمالك يركز حاليًا على حل مشكلة القيد لضمان إتمام الصفقات بشكل نهائي. 

وأكد أن إدارة النادى تعمل على تجهيز صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق، مع توجيه اهتمام خاص لضم أحمد أمين أوفا.