الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برعاية Infinix

انطلاق نهائى بطولة PUBG Global Championship بإسطنبول

فى أول تعاون بين Infinix العلامة التجارية المتخصصة للهواتف المحمولة العصرية، ولعبة PUBG Mobile ، قامت انفينكس برعاية البطولة السنوية لـ PUBG Mobile Global Championship والتى انطلقت فى الفترة من 2 نوفمبر وتستمر حتى 10 ديسمر الجارى حيث تقام التصفيات النهائية للبطولة بمدينة إسطنبول بتركيا.



وقد شارك قى البطولة 50 فريقًا ، مع مجموع جوائز بقيمة 3 ملايين دولار، حيث استطاع 14 فريقا حجز مقاعدهم فى التصفيات النهائية التى تبدأ اليوم وحتى 10 ديسمبر الجارى من خلال مجموعة من 18 مباراة مثيرة تحدد الفائز فى بطولة هذا العام.. وتقدم Infinix، للاعبين هذا العام طرازها الرائع GT 10Pro كهاتف رسمى مخصص للعب خلال البطولة حيث تجرى كافة المنافسات من خلاله.

من جانبه قال أحد اللاعبين المشاركين فى البطولة هذا العام: ‘إن جى تى 10 برو يعمل بشكل جيد جدًا، ولا أعتقد أنه سيكون هناك هاتف أفضل بمثل هذه الأسعار، موضحاً أن البرمجيات جيدة تمامًا للألعاب”.

ولفت اللاعب إلى أن هذا الهاتف أفضل بكثير من الهاتف الذى كان مستخدماً العام الماضي، قائلاً: الهاتف لا يسخن ويبرد بسرعة، حقيقية كان لدى الهاتف السابق مشكلات فى التأخر ولكن GT 10Pro لا يواجه ذلك’.

وتابع: “ بالنسبة لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة، هذه البطولة الرياضية هى حدث لا يمكن تفويته الذى يمكن أن يقدم كذلك فرصة للرعاة للحصول على تعريف عالمي، لافتاً إلى أنه فى السنوات السابقة، كان من المعتاد أن تكون الشركات القديمة للهواتف المحمولة – مثل وان بلس، وفيفو، وسونى اكسبيريا – هم الرعاة للمسابقات، ولكن الآن مع مشاركة Infinx، تم استقطاب جمهور أصغر سنًا وأجواء أكثر نشاطًا إلى المسابقات، ويعود ذلك إلى موقع إنفينيكس كعلامة تجارية عصرية ناشئة ودعم طراز GT 10Pro المذهل داخل المسابقة.