الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكلاء اللاعبون يطاردون نجوم إنبى

تحدث محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادى إنبى، عن العروض المقدمة من الأندية  للنادى البترولى خاصة من  الأهلى والزمالك لضم أحمد أمين «أفة» وعبدالعزيز البلعوطى حارس الفريق خلال الميركاتو الشتوى المرتقب.



وقال مدير الكرة بنادى إنبي: كثير من الأنباء تتردد عن اهتمام الأندية بالبلعوطى وأفة وكالوشا ومحمد حمدى، كل ذلك أسمع عنه فى وسائل الإعلام. وواصل إسماعيل حديثه: عندما انضم إلينا أحمد أمين، لم يكن بهذا الشكل الواضح من التألق لكنه ظهر بشكل أفضل معنا، واللاعب لديه كل الإمكانيات ليكون مهاجماً مميز».

واوضح مدير الكرة أن  كل العروض التى تم الحديث عنها غير رسمية، لم يصل إلى النادى أى شىء.

واسترسل إسماعيل: سمعنا أن البلعوطى وقع للزمالك، اللاعب عقده فيه سنتين ونسمع هذا الكلام مثل الناس، لا توجد أى عروض قد يكون هذا كلام مع الوكلاء.

وشدد على أن النادى البترولى، لم يستفد من فترة التوقف الدولى الأخيرة، حيث تأثر مستوى الفريق البترولى بعد العودة لاستئناف المباريات.

وواصل: بعد الجولة الثامنة لم تكن الأمور الأفضل الفترة الأخيرة، كنا نسير بشكل جيد قبل فى فترة التوقف، ولكننا نستعيد مستوانا، ونحن الآن أفضل من الموسم الماضى بشكل كبير، ومكسبنا فى إخراج لاعبين من قطاع الناشئين، أبناء النادى أثبتوا أنهم نجوم مع الفريق».

وأضاف،: منذ أن صعد الفريق للدورى الممتاز، وإدارت النادى المختلفة تمنح قطاع الناشئين اهتماماً كبيراً، لو لم يكن لدينا قطاع ناشئين لما كنا سنستمر فى الدورى، الأسعار أصبحت غريبة، وقطاع الناشئين فى إنبى مميز، إنبى من أكثر الأندية فى العالم التى تعتمد على قطاع الناشئين ولا يوجد نادٍ فى مصر ليس به لاعب من قطاع ناشئى إنبى».