الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يخطط لوصافة الدورى أمام المقاولون

يواصل فريق طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيونى المدير الفني، تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبلة على ستاد جهاز الرياضة فى إطار منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدورى الممتاز.



وتلقى الطلائع خبرًا صادمًا بعد تعرض لاعبه كريم طارق للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة التى أقيمت على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التى فاز بها الطلائع بهدفين دون رد؛ ليتأكد غياب اللاعب عن المباريات المقبلة لفريقه.

وكشف الأشعة الى أجراها اللاعب تعرضه للإصابة بمزق فى العضلة الضامة ويغيب فترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع.

وحقق طلائع الجيش الفوز على نظيره بلدية المحلة بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل لطلائع الجيش كريم طارق فى الدقيقة 22 قبل أن يضيف محمد فتح الله الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من عمر المباراة. ويحتل الطلائع المركزالثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6.

ويبحث الفريق عن الوصول إلى المركز الثانى فى رتيب جدول المسابقة من خلال تحقيق الفوز أمام المقاولون. 

وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة.