الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى لمواصلة انتفاضته فى مواجهة صعبة أمام المصرى

يخوض الزمالك اختبارًا صعبًا فى مواجهة المصرى البورسعيدى على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز. الزمالك صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة تفصله نقطة واحدة عن المصرى صاحب المركز التاسع، ويتبقى للزمالك مباراة مؤجلة ضد الاتحاد السكندري.



ويسعى الزمالك لمواصلة انتفاضته مع مديره الفنى معتمد جمال الذى حقق العلامة الكاملة منذ توليه المهمة وخاصة بعد استقرار الأمور داخل القلعة البيضاء، وعودة عناصر القوة الضاربة وآخرهم محمود حمدى «الونش».

ويعول الزمالك على تألق نجمه أحمد مصطفى «زيزو» جناح الفريق بجانب عودة بريق قائده محمود عبد الرازق «شيكابالا».

ويتطلع المصرى بقيادة مدربه على ماهر لمصالحة جماهيره، بعدما خسر الفريق البورسعيدى أمام الأهلى برباعية نظيفة.

ويعول المصرى على تألق الجزائرى جيلاس قناوى بجانب المهاجم محمد الشامى والتونسى إلياس الجلاصى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.

ومن المنتظر أن يعتمد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة معتمد جمال على ثلاثى هجومى ضمن التشكيل المتوقع للفريق الأبيض أمام المصرى، حيث من المنتظر أن يبدأ الجهاز الفنى اللقاء بتشكيل يضم كلا من: 

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافى - محمود علاء- حمزة المثلوثى.. خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر- يوسف أوباما.. وخط الهجوم: إبراهيما نداى - سيف الجزيرى - وأحمد مصطفى زيزو.

وأوضح معتمد جمال المدير الفنى للزمالك مصير الثلاثى العائد للتدريبات أحمد فتوح ومصطفى الزنارى وحارس المرمى محمد صبحى بعد نهاية فترة إيقافهم.

وقال معتمد «تحدثت مع اللاعبين الثلاثة عقب عودتهم للمران، خاصة أننى سبق ودربت صبحى وفتوح، وربما أتعامل مع الزنارى للمرة الأولى».

أشار إلى أن الزمالك لم يصل بعد لأفضل مستوياته «لكنه يسير على الطريق الصحيح».. وتابع: «الجهاز الفنى يعمل لإعادة الفريق لمكانته الطبيعية، جماهير الزمالك عظيمة وتستحق أقصى جهد».

ومن ناحية أخرى أبلغت الشركة المنظمة للدورة الودية التى يشارك فيها نادى الزمالك، خلال شهر يناير المقبل فى الإمارات، بالتفاصيل الخاصة بالبطولة.

وكشفت مصادر « أن الشركة المنظمة للدورة الودية، أبلغت نادى الزمالك بإقامة المؤتمر الصحفى الخاص بالبطولة يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، بمركز المؤتمرات الخاص بنادى الوحدة الإماراتى، من أجل الإعلان عن كل الأندية التى ستشارك مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، بشكل رسمى».

وأضافت « الزمالك سيحصل على مكافأة ضخمة من هذه المشاركة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الأمر يسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، وسيكون نادى الوحدة الإماراتى، من ضمن المشاركين فى البطولة، بالإضافة إلى نادى سعودى سيشارك فى المسابقة».