الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يختتم استعداده لمواجهة الاتحاد السعودى بالمونديال

يلا يا أبطال

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته الليلة لمواجهة نظيره الاتحاد السعودى فى ربع نهائى كاس العالم للأندية المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية، المقرر لها الثامنة من مساء غد الجمعة.



من جانبه رفض السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى الحديث عما كتبه مترجمه الخاص عن تعرضه لحرب دون درع كما وصفها وركز الخواجة السويسرى على عقد جلسة مع لاعبيه يطالبهم فيها بنسيان النتائج المتراجعة فى الدورى المحلى أو على الصعيد القارى والتركيز فى لقاء الغد لإسعاد الجماهير التى تنتظر منهم الكثير والكثير.. وعقب ذلك عقد اللاعبون اجتماعا فيما بينهم لفتح صفحة جديدة وغلق صفحة النتائج المهتزة مؤخرا، وتعهدوا بالعودة للنتائج الإيجابية وتحقيق الفوز فى لقاء الغد والتأهل الى مباراة نصف النهائى.

وبعيدا عن الجانب المعنوى ركز كولر على عقد محاضرات للاعبين لشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس وخاصه بعد تخطيه عقبة اوكلاند سيتى فى افتتاح المونديال والفوز عليه بثلاثية، وتحفيظ اللاعبين خطة المواجهة بالضغط القوى على لاعبى الاتحاد وعدم السماح لهم بالاقتراب من منطقه الـ 18 لمحمد الشناوى او التسديد من خارج المنطقة.

كما قال كولر: انتم اكتسبتم خبرات كبيرة فى كأس العالم للأندية وواجهتم فرق كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ والرهبة لم تعد موجودة، والفريق أصبح لديه خبرة فى التعامل مع المباريات الكبيرة. فى سياق آخر خضع لاعبو الأهلى والجهاز الفنى أيضًا إلى جلسة تصوير بمعرفة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.. كما عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا تنسيقيا مع بعثة الأهلى لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة. 

وخاض فريق الأهلى مرانه الثانى فى السعودية أمس الأربعاء على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية.