الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كهربا» يعد بمفاجأة لجماهير «الشياطين الحمر» فى مشاركته الثالثة

أكد محمود عبدالمنعم «كهربا»، إنه يحلم بالوصول مع الأهلى إلى أبعد مدى فى كأس العالم للأندية فى جدة، وأكد أنه سينتظر حضور مشجعى فريقه عند مواجهة الاتحاد صاحب الأرض على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية والمعروف باسم الجوهرة المشعة، وافتتح الاتحاد كأس العالم للأندية بالفوز بسهولة 3-صفر على أوكلاند النيوزيلندي، ليواجه الأهلى بطل أفريقيا الجمعة وسط ترقب كبير بين المشجعين.



وقال كهربا: «أشارك مع الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لى بكل تأكيد، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة فى المونديال، وسنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم ليس فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون فى تحقيق إنجاز كبير لهم».

وأضاف مهاجم الأهلي: «فريق الاتحاد من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز فى تلك المباراة». ولن يكون كهربا بجديد على الأجواء أمام الاتحاد، حيث لعب بين صفوفه خلال الفترة 2016-2018 على سبيل الإعارة من الزمالك، وقبل الانتقال إلى الأهلى فى 2020.

وقال كهربا: «أعتز بالفترة التى قضيتها مع الاتحاد على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمنى بقوة خلال فترة وجودى.