الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن «مهاجم»

 



يواصل الأهلى سعيه لدعم خط الهجوم بلاعب جديد خلال انتقالات يناير المقبل سواء من ‏داخل أو خارج مصر، وذلك بعد المستوى الهذيل الذى قدمه الفرنسى انتونى موديست مع الفريق.

هذا وكشف مسئولو الأهلى حقيقة المفاوضات مع مروان حمدى مهاجم المصرى ‏البورسعيدى، لضمه فى يناير المقبل وذلك فى إطار خطة النادى لتدعيم خط الهجوم.‏

وأكد مسئولو الأهلى على أن الحديث عن وجود مفاوضات بين الأهلى ومروان حمدى ‏شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن النادى يعكف بالفعل على ضم مهاجم فى الفترة المقبلة.

ويعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلى جلسة مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق؛ من أجل حسم مسألة المشاركة فى كأس رابطة الأندية من عدمه.

وتنطلق بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة خلال فترة توقف الدورى فى يناير المقبل، والتى تشهد مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية.

وهناك موافقة مبدئية من جانب مجلس إدارة الأهلى، بشأن المشاركة فى البطولة من أجل تجهيز البدلاء وتصعيد بعض اللاعبين الشباب من فريق 2003 وفريق 2005 بالنادى للمشاركة فى المباريات مع الفريق الأول واكتساب مزيد من الخبرة.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بانادى الأهلى بالسعودية قيمة المكافأة التى أعلن عنها محمود الخطيب رئيس النادى بعد فوز الفريق على اتحاد جدة السعودى.. وقال المصدر إن قيمة المكافأة ١٥٠ ألف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك بعيدا عن لائحة الفريق الخاصة بالبطولة.

وكان الخطيب قد أعلن امام اللاعبين داخل غرف الملابس عن صرف مكافأة خاصة لهم بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتأهل إلى نصف نهائى كأس العالم للأندية.

وعلى صعيد آخر اعتمد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، مشاركة النادى الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025 بمشاركة 32 فريقًا.

وكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم، عن قائمة الأندية التى ضمنت بشكل مباشر تأهلها إلى كأس العالم للأندية والتى ضمت الأهلى المصرى والهلال السعودى والوداد المغربى.