الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة الزمالك يفتح باب الرحيل أمام «زيزو»

لا يزال ملف العروض السعودية لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، هو الأبرز داخل أروقة القلعة البيضاء، خاصة فى ظل تألق اللاعب مع فريقه الفترة الماضية. ومن جانبه كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، عن حقيقة مفاوضات الاتفاق السعودى؛ لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



وقال السيد «الحديث عن ملف أحمد سيد زيزو ليس من اختصاصى فى هذا التوقيت لأن الملف بالكامل لدى حسين لبيب، وهو الشخص الوحيد القادر على الحديث فى ذلك الموضوع».

وأكمل»ولكن الجميع يتحدث عن عروض السعودية لأحمد سيد زيزو وخلال الفترة الماضية هناك بالفعل اهتمام كبير من السعودية والخليج وأوروبا، وهناك تمسك كبير من اللاعب ووالده بنادى الزمالك، ولكن هذا لا يمنع من التفكير فى الاحتراف وتأمين مستقبله ويكون فرصة أفضل له فى أوروبا أو فى الخليج من حقه بكل تأكيد وإحنا من حقنا الحفاظ على أبنائنا». فيما صرح مصدر بالزمالك أن النادى لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 10 ملايين دولار لأنه من أهم اللاعبين فى صفوف الفريق. وعلى جانب آخر كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة بشأن عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، بعد اقتراب النادى الأهلى من حسم الصفقة، وكشفت بعض المصادر عن اهتمام نادى الزمالك بضمه. وقال السيد «عمر كمال عبدالواحد ليس ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى نادى الزمالك». وأضاف حسين السيد عضو مجلس ادارة الزمالك أن الإدارة تعمل الآن على حل أزمة القيد الخاصة بنادى الزمالك. وأشار الى انه من الوارد الإعلان عن حل الأمر فى الأسبوع الثانى من شهر يناير القادم، مؤكداً أنه بعد حل هذا الامر من الممكن الحديث عن صفقات جديدة. وأوضح ان الزمالك بالفعل يتفاوض مع بعض اللاعبين، وحصل على موافقات منهم للانضمام الى نادى الزمالك، لكن لا يمكن الحديث الآن عن هذا الملف، إلا بعد حل أزمة القيد. واستكمل «الزمالك الان يعانى من 6 قضايا فى الفيفا وهى كاراكاس الفنزويلى وباقى مستحقاته، ورعاية سامسون، الى جانب قضايا 3 مساعدين لفيريرا وبالطبع ملف سبورتنج لشبونه، وبالطبع قضية أتشيمبونج». وبالحديث عن فكرة احتمالية عودة أشرف بن شرقى، أكد أن كل شيء وارد فى كرة القدم، لكنه الان لا يستطيع الحديث بالاسماء عن أى صفقات. وعلق حسين السيد على أحداث اعتداء لاعبى فيوتشر على الزمالك فى لقاء مواليد 2005 حيث اكد أن ما حدث أمر مؤسف، ولا يمكن أن يحدث فى مباراة للملاكمة، وهناك 4 لاعبين فى المستشفى، وما حدث كان أمام حكم اللقاء، الذى لم يشهر بطاقة واحدة. وأضاف « ما حدث أمر غير منطقى وأولياء الأمور فى حالة قلق على أولادهم الموجودين فى المستشفى، ولن نترك حق هؤلاء اللاعبين». وأكمل « لاعبو الزمالك المصابون وعددهم 4 مصابين بإصابات بالغة، من بينهم حالة بلع لسان، واصابات قوية، ونحن سنقدم شكوى للحصول على حقنا وننتظر موقف اتحاد الكرة» واختتم «نحن الآن فى انتظار التقارير الطبية التى ستخرج من المستشفى الخاصة باللاعبين، وسنقدمها للجبلاية، وننتظر كيف سيعود حق الزمالك، ونطالب بتطبيق اللوائح».