الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعين بـ«صديق» لحل أزمة القيد فى يناير

كشف مصدر بنادى الزمالك، آخر تطورات أزمة القيد بالنادى، والتى يسعى مسئولو القلعة البيضاء حلها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 



وأوضح المصدر أن الزمالك يسعى بقوة لفتح باب القيد فى يناير المقبل بمساعدة من ممدوح عباس رئيس النادى السابق. 

وسبق وأن تبرع ممدوح عباس بـ٦ ملايين جنيه لصرف مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المتأخرة وغيرها من المساعدات.

فى نفس السياق استقر جهاز الكرة فى صفوف نادى الزمالك على خطوة عقد جلسة مع معتمد جمال المدير الفنى للفريق فى الساعات المقبلة وذلك من أجل حسم امكانية عودة مهاجم من العناصر المعارة لتعزيز قوة الهجوم الأبيض فى الفترة المقبلة.

وتبحث إدارة نادى الزمالك خطوة عودة حسام أشرف من بلدية المحلة أو أسامة فيصل من البنك الأهلى فى شهر يناير.

ويفاضل الزمالك بين الثنائي، وحال تحديد معتمد جمال اسم من الثنائى سوف تتجه الإدارة نحو الدخول فى مفاوضات مباشرة مع بلدية المحلة أو البنك الأهلى لمحاولة قطع الإعارة.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولى دون أهداف فى المباراة التى أقيمت بينهما، باستاد 11 نوفمبر فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، فى حين رفع الفريق الأنجولى رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

من جانبه أكد معتمد جمال المدير الفنى لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولى التى أقيمت فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية كانت صعبة، وشدد على أن فريقه كان يلعب لتحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفنى: «قمنا بمجهود كبير وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعامل الجو والرطوبة أثر على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر».

وتابع معتمد جمال:» لعبنا منذ البداية بشكل قوى من أجل إنهاء المباراة بشكل مبكر وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل فى الشوط الأول، وسعينا للتسجيل فى بداية الشوط الثانى ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين فى الشوط الثانى فى ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب».

وأضاف المدير الفنى: «دفعت بعبدالله جمعة بدلاً من ناصر منسى بسبب الإرهاق الذى تعرض له محمد عبدالشافى، لأن الأخير كان يتعرض لمواقف هجوم لاعبان على لاعب وكان يحتاج لدعم فى هذه الجبهة، كما أن ناصر منسى كان تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات «زيزو» فى العمق».