الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كولر» يدافع عن «موديست».. ويخشى من طموح فيوتشر فى نهائى السوبر

أكد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جاهزية مروان عطية، بعد استبعاده من قائمة الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائى كأس السوبر للأندية الأبطال بسبب الإجهاد الكبير الذى تعرض له خلال مشاركته فى كأس العالم للأندية الذى أقيم مؤخرًا فى السعودية.



وأجرى محمد الشناوى وياسر إبراهيم أشعة أمس لتحديد فرص مشاركتهما فى نهائى السوبر غدًا أمام موردن فيوتشر، بعد شكوى الثنائى من إصابة عضلية، ويرفض الجهاز الفنى الاستعجال فى الدفع بالثنائى إلا أن التقرير الطبى سيكون حاسمًا مع التأكيد على جاهزية مصطفى شوبير ورامى ربيعة للتواجد فى تشكيل الفريق.

ومن ناحية أخرى، دافع مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، عن اللاعب الفرنسى أنتونى موديست، مؤكدًا أنه يتعرض لسوء حظ كبير خلال مشواره مع الفريق وأنه لاعب يمتلك مقومات خاصة. 

وعبر المدير الفنى عن سعادته بالفوز الذى حققه الأهلى على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد وتأهله إلى نهائى كأس السوبر المصرى للأندية الأبطال المقام فى الإمارات.

وقال كولر خلال وقائع المؤتمر الصحفي: الأهلى خاض مباراة قوية أمام منافس صعب.. قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا بعد العودة من المشاركة فى كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية.

واسترسل قائلاً: جميع اللاعبين أدوا ما عليهم وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص رغم أننا لم نسجل بقدر الفرص التى تم أتيحت لنا ولكن الفوز جاء مكافأة للأهلى على ما قدمه خلال المباراة.

وأشاد المدير الفنى بالأداء الدفاعى الذى قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة.

وأكد كولر أن طريق الأهلى للتتويج بلقب السوبر المصرى لن يكون سهلا خاصة أن  مودرن فيوتشر الطرف الثانى فى نهائى البطولة قدم مباراة كبيرة فى نصف النهائى وحقق الفوز على بيراميدز ومواجهته أمام الأهلى سوف نكون فى غاية الصعوبة.

وتطرق للحديث عن محمود كهربا، مؤكدا أنه شارك فى جميع المباريات التى خاضها الفريق فى كأس العالم وفضل اراحته، وأن حاله مثل الكثير من اللاعبين، والذين كان يرغب فى إراحتهم ولكنه حافظ على قوام الفريق. وواصل كولر حديثه: سوف نرى مدى جاهزية اللاعبين بدنيا لحسم المشاركين فى نهائى كأس السوبر. وعن الإصابات فى صفوف الفريق قال المدير الفنى إن الشناوى سوف يجرى أشعة لتقييم موقفه وتحديد فرصه فى المشاركة أمام مودرن فيوتشر،  ونفس الأمر ينطبق على ياسر إبراهيم، وأنه فضل خروجهم بعد شكوى الثنائى.

وأوضح أنه كمدرب قام بوضع تصور لكافة الاحتمالات خلال المباراة من البداية وكان مستعدًا فى حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل واللجوء إلى ركلات الترجيح  مع وجود الثقة الكاملة لديه فوز الأهلى.

وقال إمام عاشور، لاعب الأهلى، إن الفريق حقق المطلوب من مواجهة سيراميكا كليوباترا، ونجح فى التأهل ‏إلى نهائى بطولة السوبر المصرى عن جدارة واستحقاق.‏

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية، وأن اللاعبين كانت لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، وهو ما ظهر بشكل فعلى من خلال ‏الأداء القوى والمميز حتى بعد الدقيقة 90.‏

وأشار عاشور إلى أن الفريق يضع لقب البطولة هدفًا له، وأن الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل الفوز باللقب، بعد ‏التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.‏

وفى ختام تصريحاته، توجه اللاعب بالشكر إلى جماهير الأهلى التى ساندت الفريق ودعمته، متمنيًا الفوز باللقب من أجلهم.‏