الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماذا سيفعل «كلوب» فى غياب «صلاح»؟

مازال الفرعون المصرى محمد صلاح هو فارس الرهان الأول فى فريقه ليفربول الانجليزى الطامع فى التتويج هذا الموسم بلقب البريميرليج.. إلا أن كتيبة الألمانى يورجن كلوب قد تتأثر بفترة غياب اللاعب عن الفريق خلال مشاركته رفقة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.



وذكرت وكالة الانباء البريطانية أن داروين نونيز وديوجو جوتا قادا ليفربول للفوز على بيرنلى 2 / صفر فى المباراة الأخيرة للريدز، مما قد يدفع المدرب للاعتماد عليهما بالاضافة الى كودى جاكبو كمثلث هجومى للفريق خلال فترة غياب «مو».

وسيلعب صلاح مباراة أخرى مع ليفربول، أمام ضيفه نيوكاسل يوم الأحد المقبل، قبل أن يرحل للمشاركة مع المنتخب فى بطولة كأس أمم إفريقيا، وعلى الأرجح سيغيب الجناح الذى سجل 16 هدفا لمدة شهر.

ويلعب الفرعون المصرى دورا مؤثرا فى منافسة الريدز على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الحالى.. وقالت صحيفة «سبورت» إن صلاح «31 عاما» لا يزال واحدًا من أبرز اللاعبين فى إنجلترا والرجل الذى له التأثير الأكبر على ليفربول فى الثلث الأخير من الملعب كما أنه أصبح الآن قائدا للفريق أكثر من أى وقت مضى.

وقالت: «صلاح أكثر لاعب فى البطولة ساهم فى أهداف حتى الآن ويجعل ليفربول منافسا شرسا على الصدارة».

أضافت: «لا شك أن صلاح لاعب حاسم.. لكن أصعب شىء للاعبين الكبار هو الحفاظ على استمرار فاعليتهم عند مواجهة الكبار لكن النجم المصرى يفعل ذلك ولا يرتجف أمام أحد من الـ6 الكبار فى إنجلترا بل على العكس هم من يرتجفون فى كل مرة يتعين عليهم مواجهته».. أردفت: «منذ وصول صلاح إلى إنجلترا سجل 39 هدفا فى 66 مباراة ضد الـ6 الكبار مما يجعله متفوقا على لاعبين كبار يختنقون أمام الفرق الكبرى».