الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مدبولى» ووزير الداخلية يهنئان الرئيس بالعام الميلادى الجديد

بعث الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة؛ بمناسبة قرب حلول العام الميلادى الجديد.



وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء عن أخلص التهانى القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسى، داعيا الله عز وجل أن يُبارك جهوده ويُسدد خُطاه لاستكمال مسيرة العمل والتنمية الشاملة فى بناء الجمهورية الجديدة، وأن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

وفى برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من العمل والعطاء؛ لخدمة الشعب المصرى العظيم والعمل على تقدمه ورفعته وازدهاره.

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى «رئيس جمهورية مصر العربية» بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.. جاء بها:-

«بمناسبة العــــام الميلادى الجديد يسعدنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهانى وأصدق الأمانى . ونحن نستقبل عاماً ميلادياً جديداً مفعماً بالآمال.. نبتهل 

إلى المولى جلت قدرته أن يجعله عام أمن وسلام وتقدم وازدهار لمصرنا الغالية.. وأن يوفق جهود سيادتكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية وإنجاز الأهداف القومية الطموحة إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

 حفظكم الله سيادة الرئيس قائداً تدافع عن الحق وستبقى مصر بإذن الله وبقيادتكم وطناً أبياً.. وسيظل أبناؤها ورجال الشرطة منهم لديهم كل العزم والثبات فى مواجهة التحديات.. متفانين من أجل رفعــة الوطــن وعزتــه.

كما بعث وزير الداخلية برقيات تهنئة لكل من المستشار الدكتور حنفى جبالى «رئيس مجلس النواب»، والمستشارعبدالوهاب عبدالرازق «رئيس مجلس الشيوخ»، والدكتور مصطفى مدبولى «رئيس مجلس الوزراء» هنأهم خلالها بالعام الجديد.