الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيسا «النواب» و«الشيوخ» يهنئان الرئيس السيسى بالعام الميلادى الجديد

بعث المستشار الدكتور حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول العام الميلادى الجديد 2024، داعياً المولى أن تكون فاتحة خير على بلادنا بمزيد من الإنجازات والاستقرار والتنمية، وتحقيق كل ما يصبو إليه ويستحقه الشعب المصرى العظيم، وأن يبقى وطننا الغالى دائماً وأبداً واحة للأمن والأمان، تحت قيادتكم الرشيدة».



وجاء نص برقية التهنئة:

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم.

«بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة يطيب لى بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أتقدم إلى سيادتكم بخالص التهانى وأصدق الأمنيات بمناسبة العام الميلادى الجديد ، داعياً المولى فى علاه أن تكون فاتحة خير على بلادنا بمزيد من الإنجازات والاستقرار والتنمية، وتحقيق كل ما يصبو إليه ويستحقه الشعب المصرى العظيم، وأن يبقى وطننا الغالى دائماً وأبداً واحة للأمن والأمان، تحت قيادتكم الرشيدة».

واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: «متعكم الله -عز وجل- بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم». كما بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول العام الميلادى الجديد، أكد فيها دعم مجلس الشيوخ لقيادته الحكيمة ومسيرته الناجحة لتخطى الصعاب وتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية.

وجاء نص البرقية:

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى 

​​رئيس الجمهورية

باسمى وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أهنئ فخامتكم بالعام الميلادى الجديد، وأدعو الله عز وجل أن ينعم على مصرنا فى هذا العام بالسلم والأمن والرخاء، بقيادة فخامتكم وأن تتجاوزوا بها كل التحديات، وأن يتحقق على أيديكم كل ما يصبو إليه كل مصرى وعربي.

ونحن إذ ندعو لسيادتكم فى مطلع العام الجديد بموفور الصحة والعافية، فإننا نؤكد على دعم مجلس الشيوخ لقيادتكم الحكيمة ومسيرتكم الناجحة لتخطى الصعاب وتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية.

حفظ الله مصر بلداً آمناً مطمئناً، وكل عام وفخامتكم بخير.