الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2023 عام الحزن على جماهير الزمالك

بدأ نادى الزمالك موسم 2023 بسلسلة طويلة من الهزائم، وكان عام الحزن على جماهيره بعدما خرج الفريق بموسم صفرى رغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى أن الموسم سيكون ناجحًا، نظرًا لحصد بطولة الدورى المصرى مرتين على التوالى وهذا ليس عادة الأبيض.



 تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل، باستقالته، بعد لحظات من إعلان أحمد مرتضى منصور، رحيله عن الإدارة ونهاية مسيرته داخل النادي. وكان أحمد مرتضى منصور أعلن فى بيان رسمي، تقديم استقالته من منصب القائم بأعمال رئيس الزمالك، ومجلس إدارة النادي.

وقرر أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك تقديم استقالتهم بشكل رسمى وذلك على خلفية الأزمات المالية والإدارية التى ضربت القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة.

البداية كانت مع عزل مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء قبل أن يتخذ قرارًا بالرحيل عن النادي، وبعد رحيل مرتضى، قرر مجلس الإدارة تعيين نجله أحمد مرتضى منصور كقائم بأعمال رئيس نادى الزمالك لحين إجراء الانتخابات التكميلية على منصبى الرئيس والنائب. ولم تمر سوى أيام قليلة بل ساعات، ليعلن أحمد مرتضى منصور استقالته من مجلس الإدارة فى بيان رسمي، وأعقب ذلك تقديم باقى أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء لاستقالتهم ومن بينهم خالد لطيف، سليمان وهدان، علاء مقلد، وأحمد دعبس. فوز القائمة الموحدة بانتخابات نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، حسم حسين لبيب مقعد رئاسة نادى الزمالك بـ15229 صوتًا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، كما حسم المهندس هشام نصر الصراع الأقوى فى هذه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس بعد منافسة قوية مع هانى العتال، ونجح أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهانى شكرى وهانى برزى وحسين السيد بعضوية الزمالك فوق السن، ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامى نصوحى تحت السن.

وجاءت الأصوات كالتالي:

حسين لبيب 15229 صوتًا

نائب الرئيس: هشام نصر بإجمالى 9480 صوتًا

أمين الصندوق: حسام المندوه 12431 صوتًا

الأعضاء فوق السن:

أحمد سليمان 15433 صوتًا

حسين السيد 10628 صوتًا

عمرو أدهم 10772 صوتًا

محمد طارق 10744 صوتا

هانى شكرى 12011 صوتًا

هانى برزى 12268 صوتا

الأعضاء تحت السن

نيرة مصر الأحمر بإجمالى 14202 صوت

أحمد خالد حسانين 13617 صوتا

رامى نصوحى  11039 صوتا

صفقة القرن تنضم للأهلى

أعلن النادى الأهلى عن مفاجأة من العيار الثقيل أدهشت الساحة الرياضة، بعدما أعلن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة. وسيطر إمام عاشور على الساحة الرياضية فى هذه الفترة، بعدما قرر قطع احترافه والعودة مجددًا للدورى المصرى وسط اهتمام كبير من عدة أندية لضم اللاعب. وأشعل عاشور سوق الانتقالات فى مصر، بعدما أبدى النادى الأهلى اهتمامه بضم اللاعب، الذى أعلن عن عدم نيته فى الاستمرار مع الفريق الدنماركى فى الموسم الجديد بعد فترة إعارة قصيرة بالنصف الأخير من الموسم الماضى، فى الوقت الذى ظهر فيه اسم بيراميدز الذى انضم لسباق التعاقد مع لاعب وسط المنتخب الوطنى.