الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إنفينيكس» تشحن 4.2 مليون هاتف ذكى عالميًا خلال الربع الثالث

كشفت إنفينيكس العلامة التجارية الرائدة فى مجال التكنولوجيا الذكية، عن نموها الملحوظ فى الربع الثالث من عام 2023.



ووفقًا لتقرير تتبع الهواتف المحمولة الربع سنوى العالمى الصادر عن مؤسسة IDC، حصلت Infinix الآن على المكانة الأعلى بين أفضل 10 علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية من حيث الشحنات.

ويشير التقرير إلى أن Infinix حققت أكبر زيادة سنوية فى الوحدات بين العلامات التجارية العالمية للهواتف الذكية، بإجمالى بلغ 4.2 مليون وحدة. محققة نسبة نمو 74.8% خلال الربع الثالث من العام الجارى مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

من جانبه علق بنيامين جيانغ، الرئيس التنفيذى لشركة Infinix على التقرير قائلًا: هذا النمو المذهل جاء نتيجة التزام Infinix بإضفاء الطابع الديمقراطى على التكنولوجيا المتطورة من خلال وضع أحدث التكنولوجيات فى هواتفها الذكية حتى تكون متاحة لجمهور أوسع وبأسعار مقبولة.

وتابع الرئيس التنفيذى لشركة Infinix : “نحن نعطى الأولوية لاحتياجات شباب اليوم من خلال تصميم أجهزتنا الذكية لتناسب تفضيلاتهم. ومن خلال دمج أحدث التقنيات مع لمسة من الأناقة، فإننا نقدم باستمرار منتجات تأسر قلوب المستهلكين.

وأوضح بنيامين جيانغ ، أن هاتف GT 10 Pro وسلسلة ZERO 30، حظيت بإشادة واسعة النطاق نتيجة لأسعارها المنافسة وقدراتها الموثوقة فى مجال الألعاب ومدونات الفيديو، علاوة على ذلك، تساهم استراتيجية علامتنا التجارية المبتكرة واتفاقيات التعاون المشترك فى الحفاظ على صورة العلامة التجارية الشبابية والجذابة، مضيفًا: “يؤكد نمونا المذهل فى الربع الثالث من عام 2023 تفانينا فى الابتكار، فعالية التكلفة، ورضا العملاء.”.

وأضاف بفضل الفهم العميق لرغبات المستهلكين الشباب، تركت Infinix بصمتها فى أكثر من 70 سوقًا عالمية، حيث تنبع شهرة العلامة التجارية من التقنيات الرائدة، والتى تتجسد فى الكاميرا الأمامية الرائدة فائقة الدقة (4K/60FPS) فى هاتفى ZERO 30 5G وGT 10 Pro، والتى تم الاحتفال بها بأسلوب السايبربانك وأداء الألعاب ذات المستوى العالى الثقيل.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة Infinix، أن شراكات Infinix الاستراتيجية ومبادرات الوعى بالعلامة التجارية أدت إلى دفعها إلى أفضل 10 علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية، خلال مهرجان البندقية السينمائى الدولي، حيث تعاونت Infinix مع الجناح الإيطالى فى جلسة بعنوان “صورة جديدة، نمط حياة جديد السينما فى وسائل الإعلام الجديدة، التقط قصتك الخاصة”، لتجاوز حدود صناعة الأفلام، وشدد هذا على أهمية رواية القصص من خلال فيديو الهاتف الذكى وفن تدوين الفيديو.