الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

LG تجدد شركاتها فى نشاط المسئولية المجتمعية

جددت شركة ال جى مصر اتفاقها فى مجال المسئولية المجتمعية مع مؤسسة مصر الخير تبدأ مطلع العام المقبل 2024، جاء ذلك فى مؤتمر صحفى دعيت لهICTBusiness وقال محمد الجداوى مدير تسويق شركة إل جى مصر، إنها تبرعت بنحو 30 جهاز تليفزيون وثلاجة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير خلال العام الجارى وذلك ضمن مبادرة لتيسير زواج الفتيات.



وأوضح الجداوى أن التعاون مع مؤسسة مصر الخير يأتى ضمن برامج المسئولية الاجتماعية للشركة ويتضمن 4 محاور أبرزها القطاع الصحى والتعليم والتطور الاجتماعي.

ونوه أن الشركة قامت أيضا بعدد من أجهزة تنقية الهواء لصالح بعض المستشفيات فى الصعيد، بالإضافة إلى 40 شاشة تليفزيونات لمدارس التعليم المجتمعى مقاس 72 بوصة فى إطار خطة توطين التعليم الذكى.

وأكد بيلى كيم مدير شركة ال جى مصر، أن إل جى هى شركة حلول حياة ذكية تسعى إلى إحداث تغيير جذرى فى أسلوب معيشة الأفراد للافضل لذلك قررت التعاون مع مؤسسة مصر الخير للوصول إلى أكبر عدد من الفئات الأكثر احتياجا.

وتابع “تلتزم إل جى ببذل قصارى جهدها لدعم الفئات الأكثر استحقاقا لتوفير سبل الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع المصرى، و لهذا نفتخر ببرنامج المسئولية المجتمعية “أبطال إل جي” و نأمل باستمرار نجاح الشراكة بيننا و بين مؤسسة مصر الخير و الهادفة لتحسين جودة الحياة للمواطن المصرى و تجسيد شعار الشركة الأساسى “Life’s Good”.

وقد أثمر التعاون بين الجانبين خلال العام الماضى عن نجاح ملموس حيث قدمت إل جى الدعم لآلاف المستحقين فى جميع محافظات مصر، و ذلك  من خلال التعاون المشترك مع مؤسسة مصر الخير فى ثلاثة محاور أساسية للمسئولية المجتمعية و هى الصحة، التعليم والتضامن الاجتماعى، حيث شاركت إل جى فى خلق بيئة صحية أفضل و تحسين جودة الهواء فى عدد من المستشفيات والمؤسسات الطبية التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال التبرع العينى بـ 30 جهازا من أحدث ابتكارتها فى مجال تنقية الهواء،  كما ساهمت إل جى فى مجال التعليم من خلال التبرع بـ 40 شاشة تلفزيون، لتقوم مصر الخير بتوزيعها على 40 مدرسة من المدارس المجتمعية فى القرى النائية ومحافظات صعيد مصر، و أخيرا، أسهمت إل جى فى مبادرات تيسير الزواج التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال توفير 30 جهازا من الأجهزة المنزلية الأساسية الأكثر تطورا لـ30 عروسا من الفئات الأكثر استحقاقا.