الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الوصفة السحرية» و«حالة خاصة» و«بقينا اتنين» تفتتح 2024 على قنوات المتحدة

 



مع بداية العام الجديد تستقبل القنوات والمنصات مجموعة من المسلسلات الجديدة والتى تعرض خلال فصل الشتاء وتسيطر عليها الدراما الاجتماعية الرومانسية بجانب الأعمال البوليسية وبعض من هذه الأعمال مؤجلة من أكثر من موسم بجانب أن هناك مجموعة من النجوم يخوضون تجربة المنصات لأول مرة على رأسهم احمد السقا وخلال التقرير التالى نستعرض أبرز المسلسلات المنتظر طرحها خلال شهر يناير الجارى.

«حالة خاصة جدا»

ينطلق عرضه على منصة وتش آت «watch lt» غدا الأربعاء حيث سيعرض حلقتين فى الأسبوع ويتكون من ١٠ حلقات فقط وهو بطولة غادة عادل وطه الدسوقي، وحسن أبو الروس،  وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبدالعزيز النجار. وتدور أحداثه حول الشاب نديم الذى كان يحلم أن يتم تعيينه معيدا فى كلية الحقوق لكن يضيع هذا الأمل فيقرر العمل فى مكتب محامية كبيرة حتى يثبت نفسه.

الوصفة السحرية 

يعرض على منصة وتش آت بالتزامن مع عرضه على قنوات المتحدة فى الأسبوع الثانى من شهر يناير الجارى وهو مكون من 45 حلقة وبطولة شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، أشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم ويناقش المسلسل مشاكل المقبلين على الزواج من خلال مجموعة من الشباب.

وبقينا اتنين 

يعرض على قناة أون خلال شهر يناير وهو مكون من 30 حلقة وبطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسى هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

جولة أخيرة

يعرض على منصة أمازون العالمية  25 يناير الجارى وفقا لما أعلنته مخرجة المسلسل مريم أحمدى  وهو بطولة أحمد السقا فى أولى تجاربه على المنصات بجانب أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع والعمل مكون من 9 حلقات.

وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التى يقدمها أحمد السقا، والذى تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياة روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبى والذى سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

وبينا ميعاد 2

يعرض على قنوات Dmc  بعد انتهاء عرض مسلسل «العودة» وهو بطولة شيرين رضا وصبرى فواز وبسمة ومدحت صالح ومحمد سليمان وآية سليم ويوسف الكدوانى وتأليف وإخراج هانى كمال.

روز وليلى 

وهو مؤجل منذ عام واعلنت منصة شاهد عن طرحه قريبا وهو بطولة يسرا ونيللى كريم وتيام قمر وعارفة عبدالرسول وأحمد وفيق وهشام عاشور وإخراج الإنجليزى أدريان شيرجولد وهو مكون من 10حلقات وأحداثه ذات طابع كوميدى بوليسي.