الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب يزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر ويهدى مرضى السرطان تيشرتات الأهلى بتوقيعه

وسط أجواء من البهجة والسعادة، زار الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان فى الأقصر لدعم الاطفال المرضي.



ورافق الخطيب خلال الزيارة أحفاده، حيث تفقدوا أقسام المستشفى برفقة الدكتور هانى حسين مدير عام المستشفى وعدد من الأطباء ومسئولى العلاقات العامة.

واستقبل الأطفال الذين يتلقون علاجهم داخل المستشفى الكابتن محمود الخطيب استقبالا حافلا حيث التقطوا صورا تذكارية، وقام الخطيب بالتوقيع على تى شيرتات الأهلى وإهدائها للأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بوجود أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية بينهم.

وحرص الخطيب على مشاركة الأطفال اللعب وحثهم على ضرورة الصبر وتحمل العلاج والثقة فى الله أولا فى أن هذه الفترات الصعبة ستمر، مشيرا أن المستشفى توفر كافة الخدمات الطبية بجودة عالية ومن خلال اطقم طبية على أعلى مستوي.

وأشاد الخطيب بالصرح الطبى مشيرا أنه حريص على زيارة المستشفى ولقاء الأطفال المرضى مع كل زيارة للأقصر، مؤكدا أن الأهلى بكافة فروعه يفتح أبوابه للأطفال المرضى فضلا عن التعاون المستمر بين المستشفى وفرع النادى الأهلى بطيبة وإقامة العديد من الفعاليات خلال الفترة الماضية فى إطار الدور والمشاركة المجتمعية للأهلى مع كافة المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وأكد الدكتور هانى حسين مدير عام المستشفى، أن الكابتن محمود الخطيب أبدى إعجابه بالمستشفى وبما تقدمه من خدمات طبية مجانية، وأكد أنه وكل قيادات ولاعبى الاهلى يدعمون هذا الصرح الطبى المميز.

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى من الزيارات المهمة والتى أسعدت الجميع.