الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 لاعبين يستعدون للرحيل عن الزمالك فى يناير

بدأ بعض اللاعبين فى الزمالك يستعدون لتجهيز أمتعة الرحيل عن صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفنى للفريق.



وكشف مصدر بنادى الزمالك، عن موقف الإدارة من رحيل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.. وأكد المصدرأن الإدارة ترحب ببيع اللاعب فى الميركاتو الجاري، للاستفادة من المقابل المادى من تسويقه، خاصة أنه بعيد عن المشاركة بشكل أساسى، وتترقب الإدارة وصول عروض قوية لرحيله.

ويؤدى جمعة مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة بشكل منفرد، خلال الفترة الحالية، تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيزه بالشكل المناسب، خلال الفترة المقبلة.

فيما تلقى عمرو السيسى، لاعب الوسط خلال الفترة الأخيرة، 3 عروض من الدورى المصري، للرحيل عن القلعة البيضاء من أندية زد والمصرى والاتحاد السكندرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تغيب فيه ناصر منسى عن تدريبات الفريق منذ يومين بسبب اقتراب اللاعب من الانضمام الى صفوف البنك الأهلى خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، المدير الفني، للمشاركة فى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبي، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجارى، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى.

كما يشارك الزمالك فى بطولة كأس دبى للتحدي، خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصينى، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.        

ويسعى المدير الفنى للزمالك، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، خلال فترة التوقف الدولى الحالية، لاستعادة حساسية المباريات.. وحرص معتمد جمال، على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب.

وشدد جمال على ثقته فى جميع اللاعبين، لتنفيذ المطلوب منهم خلال الوقت الراهن، مؤكدا أن الجميع لديه فرصة قوية خلال هذه الفترة، للاستعداد بالشكل الأنسب.

أشار المدرب إلى أن الفريق سيخوض دورتين وديتين فى الإمارات، ومن الضرورى الظهور خلالهما بالشكل الذى يليق باسم النادى.

ومن جانب أخر تلقى أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق عرضا سعوديا للرحيل، بعد تجديد اللاعب لتعاقده وسط ترحيب من النادى للموافقة على إعارة اللاعب، وفى حالة إعارته سيتعاقد النادى مع مصطفى فتحى لاعب بيراميدز ليكون البديل.