الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«رمضان» يبحث عن عرض خارجى للرحيل فى يناير

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز أولى مواجهاته فى بطولة كأس الرابطة اليوم «الأربعاء»، عندما يلتقى فريق فاركو فى الخامسة مساء، باستاد الدفاع الجوى.



يتطلع بيراميدز إلى التتويج بالبطولة الأولى له خلال مسيرته من خلال المشاركة فى بطولة كأس الرابطة التى يغيب عنها الأهلى والزمالك بعد اعتذارهما عن المشاركة.

ويواجه بيراميدز شبح الأزمات خلال مشاركته فى النسخة الثالثة من كأس الرابطة، بسبب حالة عدم الاستقرار التى يعيشها أكثر من لاعب داخل الفريق بداية من عبدالله السعيد كابتن الفريق، والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم ويحق له التوقيع خلال يناير الجارى مع اى نادى آخر.

وارتبط اسم عبدالله سعيد بالانتقال لنادى الزمالك فى كل فترة انتقالات، إلا أن مسئولى بيراميدز أكدوا على بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق وأن الحديث عن انتقاله للقلعة البيضاء أو أى نادى آخر أصبح مكررًا مع كل فترة انتقالات.

ورفض السعيد تجديد عقده مع بيراميدز فى الوقت الحالى وطلب تأجيل الملف لنهاية الموسم وهو ما أثار الكثير من الشكوك داخل النادى عن وجود مفاوضات معه من أندية أخرى.

كما يعيش رمضان صبحى، حالة من عدم الاستقرار بسبب رغبته المستمرة فى خوض تجربة احتراف خارجى فى الوقت الذى تعالت فيه أصوات داخل نادى الزمالك بالتعاقد معه فى ظل اغلاق باب عودته إلى النادى الأهلى.

ويواجه رمضان صبح أزمة كبيرة متمثلة فى تراجع مستواه بشكل كبير، وهو ما يهدد حلمه الاحترافى فى الفترة الحالية، إلا أن المؤكد أن اللاعب يعيش حالة من عدم الاستقرار الذهنى لاسيما بعد استبعادهم من صفوف المنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار. ويبقى موقف البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لنادى بيراميدز معلقا ما بين البقاء والرحيل، حيث يتردد كثيرًا عن اقتراب توجيه الشكر له ونهاية مشوار مع الفريق، وتعد بطولة كأس الرابطة هى البطولة الأخيرة له، وسيتم توجيه الشكر له فى حال عدم تتويجه باللقب.