الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دغموم» يضع المصرى فى ورطة والمجلس يبحث عن حل

يواجه النادى المصرى أزمة فى الفترة الحالية بسبب اكتمال شفاء اللاعب الجزائرى عبدالرحيم دغموم، والذى خرج من قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجارى وتم وضعه على قائمة الانتظار.



وفقا للائحة يتوجب على النادى المصرى قيد عبدالرحيم دغموم فى قائمة الفريق خلال فترة انتقالات يناير الجارى.

وفى حال عدم قيد اللاعب الجزائرى فى قائمة المصرى خلال انتقالات يناير سوف يتعرض النادى لخسائر كبيرة، حيث يحق للاعب الرحيل مجاناً عن صفوف الفريق إلى جانب أحقيته فى الحصول على قيمة عقده كاملا.

ويبحث المصرى عن حل لأزمة قيد عبدالرحيم دغموم خلال الفترة الحالية، وعرض مجلس الإدارة على المدير الفنى على ماهر، إعارة اللاعب الكاميرونى فرانك يتوجا لمدة ستة اشهر على ان يتم قيد اللاعب الجزائرى بدلا منه.

وتضم قائمة النادى المصرى ستة لاعبين محترفين، حيث تم قيد خمسة خلال انتقالات الصيف الماضى وهو العدد المسوح به، فيما تم وضع عبدالرحيم دغموم على قائمة الانتظار.

وفيما يتعلق بمروان حمدى مهاجم المصري، والذى عرضه مجلس إدارة النادى للبيع بسبب صدامه مع الجماهير، يترقب النادى البورسعيدى وصول عرض رسمى من اى  ناد لبيعه خلال يناير الجاري.

وأكد مسئولو النادى البورسعيدى على عدم وصول أى عروض رسمية للتعاقد مع مروان حمدى خلال الشتاء الجرى وانهم يترقبون وصول عرض رسمى للبت فيه.

وخرج الأهلى من سباق التعاقد مع مروان حمدى بعد رفض غالبية أعضاء مجلس الإدارة فكرة التعاقد مع اى لاعب من النادى المصرى لتجنب إثارة  أى أزمات فى الفترة الحالية.