الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل زيزو فى الشتاء

حسم نادى الزمالك  مصير أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى يناير حيث أخطر مجلس الإدارة اللاعب برفض رحيله نهائيا خلال الميركاتو الجاري، مع حصوله على وعد برحيله فى الموسم الجديد فى حال تلقيه عرضا مناسباً.



ويتواجد زيزو مع بعثة منتخب مصر فى الوقت الحالى استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية ومن المتوقع حال تألقه ان يتلقى عروضا مغرية.

من جانبه أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الأبيض يدرس حاليًا التعاقد مع أليو بادجي، لاعب النادى الأهلى السابق، ومهاجم بوردو الفرنسى الحالي.

وقال سليمان: «أليو بادجى معروض علينا حاليًا، وهو يقدم أداء جيدا فى فرنسا، ونفكر فى الأمر وندرسه».

أضاف: «هناك تفاوض بين الزمالك والبنك الأهلي، ونفكر فى إعادة المعارين لأنهم قدموا مستوى جيدا جدًا».

وتابع: «لم نحصل على أى عرض رسمى لفتوح من السعودية، وأقسم بالله لا يوجد مسئول واحد فى نادى الزمالك جلس مع عمر كمال، لاعب مودرن فيوتشر وهو عُرض علينا من شهر».

أكمل: «جميع لاعبى مصر يريدون الانضمام لنادى الزمالك بعيدًا عن لاعبى الأهلي، ونادى الزمالك جذاب، ومع بداية الدورى مرة أخرى لا أجد مكانا أضع به رعاة جددا من كثرتهم».

فى شأن آخر أوشكت  أزمة إيقاف القيد بنادى الزمالك على الإنتهاء ، بعد أن قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا فى ملف رفع الإيقاف، حيث نجح مسئولو النادى فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادى ليون النيجيرى.

كما توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاسا الفنزويلى على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.

ويتبقى لنادى الزمالك خطوة واحدة لرفع إيقاف القيد وهى إرسال القيمة المالية المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث تم تجهيز المبلغ المطلوب إرساله إلى النادى البرتغالى، وسيتم إرساله خلال ساعات قليلة بعد إنهاء بعد الإجراءات الخاصة بإرسال الأموال.

وبذل مسئولو الزمالك جهودا كبيرة ومحاولات كثيرة لحل الأزمة مع جميع الأطراف، على أن يتم الإعلان عن انتهاء أزمة إيقاف القيد عقب تحويل المبلغ إلى سبورتنج لشبونة.