الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معتمد جمال يرفض منصب الرجل الثانى فى الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته غدا السبت، بعدما قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية يومى الخميس والجمعة بعد الفوز على عثماثون طنطا بثمانية أهداف دون رد، فى مباراة ودية، حملت توقيع كل من، عمر جابر وناصر منسى و«هاتريك» لكل من إبراهيما نداى وسامسون أكينيولا.



وعلى صعيد متصل كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن أن معتمد جمال المدير الفنى الحالى للفريق تلقى العديد من العروض للرحيل عن الجهاز الفنى للفريق الأبيض. وشدد المصدرعلى أن معتمد جمال تلقى 3 عروض من أندية مصر، إلى جانب عرض من الخارج لتدريب أحدها الفترة المقبلة حال رحيله عن جهاز الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن معتمد جمال قرر تأجيل التفكير فى هذه العروض منتظرا لحسم مصيره مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة. ويذكر أن المدير الفنى الحالى للزمالك عقد جلسة مؤخرا مع حسين لبيب رئيس النادى بعد انتشار أخبار المفاوضات مع مدرب أجنبى، وأبلغه اعتذاره عن عدم العمل كمدرب عام مع المدير الفنى الأجنبى المقبل.

وأكد المصدر أن معتمد جمال ظهر فى الجلسة غاضبا، وأكد لرئيس القلعة البيضاء أن عمله مع المدرب الأجنبى سيكون صعبا للغاية لأن الأجنبى يصل وبرفقته مساعد يعتمد على رأيه اعتمادا كليا، دون النظر لرأى المدرب المصرى. ومن المنتظر أن يقود معتمد جمال الفريق الأبيض خلال معسكر الإمارات المقبل، والذى سيخوض فيه الفريق بطولتين وديتين الأولى فى نادى الوحدة الإماراتى مع أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى، والبطولة الثانية كأس دبى للتحدى مع أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصينى. وعلى صعيد آخر كشف أحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك موقف النادى من مفاوضات أليو بادجى مهاجم الأهلى السابق، قائلا «بادجى معروض على الزمالك حاليا، اللاعب السنغالى جيد جدا، كما أنه يلعب فى الوقت الحالى بفرنسا، وفريق الإسكاوتنج الخاص بالزمالك انتهى من تقرير عن اللاعب، إلا أنه لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائى فى الفترة الحالية». ويعمل نادى الزمالك، فى الوقت الحالى، على حل أزمة إيقاف القيد من أجل التعاقد مع صفقات قوية ومميزة تدعم الفريق فى المرحلة المقبلة. وأكد مصدر داخل نادى الزمالك «أن مسئولى النادى حصلوا على توقيع رغبة محمود صابر لاعب بيراميدز بشكل رسمى.