الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يكشف حقيقة التوصل لاتفاق مع فينجادا لتدريب الفريق

عقد معتمد جمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس الأحد، على ملعب النادى استعدادًا للفترة المقبلة.



وطالب المدير الفنى من اللاعبين الاستفادة من فترة التوقف الدولى الحالية، من أجل الاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة فى ظل منافسة الفريق على أكثر من بطولة محلية وإفريقية.

وشرح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية التى سيتم تنفيذها فى المران لتطبيقها، وطالب من اللاعبين التركيز وبذل أقصى جهد فى التدريبات.

ويستعد الزمالك للمشاركة فى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبى والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجارى بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى.

وبعدها سيشارك الزمالك فى بطولة كأس دبى للتحدى خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

من جهة أخرى كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، حقيقة اقتراب البرتغالى نيلو فينجادا، من تولى القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وقال متحدث الزمالك: «فينجادا مدير فنى كبير وله ذكرى رائعة مع الزمالك، ولكن حتى الآن لا يوجد جديد بشأن الاتفاق مع أى مدير فنى». وسبق للمدير الفنى البرتغالي، تولى قيادة الزمالك موسم 2003-2004، وقاد الفارس الأبيض للتوييج ببطولة الدورى دون هزيمة، بالإضافة إلى الفوز ببطولة الأندية العربية الموحدة الثانية وكأس السوبر المصرى السعودى.

وقاد المدرب البرتغالى الزمالك، فى بطولة دورى أبطال إفريقيا للخروج أمام الجيش الروندى، بعد الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف والفوز إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى خسارة كأس السوبر المصرى أمام الأهلى بركلات الترجيح.

وودع الزمالك مع فينجادا بطولة كأس مصر أمام الترسانة بعد الخسارة بركلات الترجيح، وحل فى المركز الثالث فى دورى أبطال العرب.

وشهدت ولاية فينجادا مع الزمالك، قيادة الأبيض فى 59 مباراة، حقق الفوز فى 42 لقاء وتلقى 8 هزائم وتعادل فى 9 آخرين.

قرر الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك التقدم بطعن ضد الحكم الصادر باستبعاده من مجلس إدارة النادى الأبيض.

وكانت  الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قضت بصحة انتخابات نادى الزمالك فيما عدا مقعد انتخابات أمين الصندوق، المرشح عليه حسام المندوه.

وكانت المحكمة الإدارية العليا بـ مجلس الدولة، قبلت الطعن المقام من حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح بـ انتخابات نادى الزمالك، على حكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الصادر بقبول الدعوى المقامة من كريم عادل عضو نادى الزمالك، واستبعاد المندوه من الترشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم 20/10/2023، فى الدعوى التى حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحى بصفته وآخرين لجلسة 15 يناير للحكم.

وكان حسام المندوه الحسينى تقدم بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة  على قرار استبعاده من انتخابات نادى الزمالك.