الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

LG تثير إعجاب الحضور فى معرض CES 2024 بمنطقة تجربة نظام WEBOS

ترحب شركة LG Electronics (LG) بالزوار فى جناح الشركة فى معرض CES 2024 مع تقديم الكثير من الترفيه والتجارب المذهلة من خلال منطقة webOS. تعتمد شركة LG للترفيه المنزلى على تاريخها مع التجهيزات المثيرة للإعجاب على الشاشات المبهرة ذاتية الإضاءة بتقنية OLED، وتواصل الشركة تجديد نفسها باعتبارها مركزًا فى مجال الوسائط والترفيه. تعمل منصة التلفاز الذكى webOS على إضفاء الحيوية على التصوير الغامر والقصص الملهمة بما يتماشى مع التحول الحالم الذى تشهده الشركة.



بفضل الشاشات الكثيرة بتقنية OLED، فإن تركيب منصة webOS الجذابة استحوذ على اهتمام الزوار فى عالم من الترفيه بلا حدود، حيث يعيش الناس كل لحظة بفضل جودة الصورة غير المسبوقة والأحجام المتفردة لتقنية OLED من شركة LG. توضح هذه التجربة الساحرة التزام شركة LG بالارتقاء بالإمكانيات التقنية وتقديم تجربة الترفيه الكاملة. 

إنها دعوة لاستكشاف عالم الترفيه بالاعتماد على منصة webOS، حيث تقدم منطقة webOS الترفيه للزوار بمجموعة واسعة من مقاطع الفيديو ضمن نطاق متنوع من فئات الأعمال الفنية المأخوذة من شركاء المحتوى. تأتى تجربة حصرية لمسلسل ‘Masters of the Air’ ضمن التجارب البارزة.