الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إنفينكس» تكشف عن تقنية E-Color Shift خلال CES 2024

كشفت إنفينكس، العلامة التكنولوجية العصرية المصممة للشباب، عن أحدث تقنياتها الرائدة، تقنية E-Color Shift، فى فعاليات مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024. وتتيح تقنية E-Color Shift للوحات الهواتف المحمولة تغيير الألوان والحفاظ على الألوان الزاهية دون استهلاك الطاقة.



وقامت إنفينكس أيضًا بتسليط الضوء على أجهزة AirCharge وبطارية Extreme-Temp كأجهزة مطورة لتحدث ثورة فى صناعة الهواتف المحمولة بأحدث وأفضل تقنيات الهواتف الذكية.

وقد فازت تقنية Infinix E-Color Shift الابتكارية بجائزة Omdia Innovation Award فى فعاليات ShowStoppers CES 2024 تحت فئة «تقنيات الصوت والاتصالات المحمولة وأجهزة الترفيه المنزلى».

وبهذه المناسبة، قال ليانغ تشانغ، نائب المدير العام لشركة Infinix Mobility: «نحن ملتزمون فى انفينكس بتوفير حلول تتمحور حول المستخدم لعملاء الجيل Z فى جميع أنحاء العالم، حيث نحاول استكشاف المزيد من إمكانيات التخصيص من خلال تطبيق برمجى، مما يتيح ما يصل إلى 60 منطقة قابلة للتخصيص على جهاز الهاتف الذكى حيث تدعم كل منطقة ألوانًا مختلفة. وأضاف نائب المدير العام لشركة Infinix Mobility، أنه يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص الغطاء الخلفى لهواتفهم من خلال عرض الوقت والتاريخ والحالة المزاجية والميزات الأخرى، كما يتيح هذا الأسلوب للمستخدمين التعبير عن شخصيتهم ونقل المعلومات المميزة من خلال تصميمات الهاتف الفريدة، متجاوزًا التغييرات الأساسية فى الألوان، حيث أن هذا يمنح أجهزتهم مظهرًا وإحساسًا جديدًا.

وتعمل تقنية E-Color Shift من Infinix، التى تتميز بـ E Ink Prism™ 3، على إحداث ثورة فى تخصيص الهاتف الذكى من خلال تمكين التخصيص الشامل للوحة الخلفية، تستخدم هذه التقنية بنى مجهرية تحمل فيها جزيئات اللون شحنات موجبة وسالبة، من خلال تطبيق فولتات مختلفة.