الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معتمد جمال يتراجع ويرحب بدور الرجل الثانى مع «الخواجة» الجديد

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى الإمارات فى السادسة صباح اليوم الخميس، للمشاركة فى دورتين وديتين. ويستعد الزمالك للمشاركة ببطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبى والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجارى بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطري. وبعدها سيشارك الابيض فى بطولة كأس دبى للتحدى خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.



وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة معتمد جمال، قد قرر منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات بعد الفوز على الشباب الكويتى ودياً برباعية دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب النادى.

وكشف معتمد جمال عن مفاجأة بشأن موقفه من العمل مع مدرب أجنبى ليكون مساعدا له فى حال إبرام القلعة البيضاء التعاقد خلال الفترة القادمة.

وقال المدير الفنى لنادى الزمالك: «لن أمانع من العمل مع مدير فنى للفريق، لأننى فى كل الأحوال أخدم القلعة البيضاء».

وواصل: «لا أرفض التواجد مع مدير فنى أجنبى وسيكون لى مهام واضحة ومحددة».. وأكمل، أنتظر قرار مجلس إدارة الزمالك لحسم التعاقد خلال الفترة الأخيرة.

أشار إلى أن الزمالك يسعى للوصول إلى أفضل حالة بدنية للاعبين، قبل المشاركة فى البطولات التى يخوضها الفريق فى معسكر الإمارات.

فى سياق آخر دخل محمد إسماعيل قلب دفاع فريق زد حسابات نادى الزمالك بقوة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل محمد عبد الغنى مدافع الأبيض إلى صفوف البنك الأهلى.

محمد إسماعيل، الخيار الأول لدى مسئولى الزمالك، لدعم خط دفاع الفريق ليكون خير بديل لـ محمد عبدالغنى.

وسيقوم مسئولى الزمالك بفتح خط مفاوضات رسمية مع إدارة زد لحسم الصفقة، فور الإعلان عن حل أزمة القيد، وهو الأمر الذى من المنتظر حدوثه خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان محمد إسماعيل قد تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها من الأهلى والزمالك.