الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 صفقات شتوية فى البيت الأبيض

حسم مسئولو نادى الزمالك الاتفاق مع 3 لاعبين، من أجل بحث إمكانية ضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك عقب حل النادى أزمة القيد التى تواجه الفريق خلال الفترة الحالية بشكل كامل.



وأكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن نادى الزمالك أتم الاتفاق مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، على رأسهم محمد شحاتة لاعب نادى طلائع الجيش، بالإضافة عبدالرحمن خالد شيكا زميله بالفريق، وعبدالعزيز البلعوطى حارس مرمى نادى إنبي، ولكن يتبقى الاتفاق مع أنديتهم خلال الفترة الحالية».

وتابع «نادى الزمالك فى الوقت الحالى أيضا يتم الاتفاق مع ثنائى أجنبى تحت السن، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن النادى يرغب فى الاستفادة من اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة بشكل رسمى، من أجل تدعيم نواقص الفريق».

وفى نفس السياق فجر أحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك أن هناك عددا من الأشخاص تواصلوا معنا خلال الفترة الماضية، وأكدوا وجود رغبة من جانب لاعبين فى النادى الأهلى ترغب فى الانضمام إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا الأمر طبيعى والعكس قد يحدث أيضا.

وأضاف «اللاعبون فى النادى الأهلى جميعهم مرتبطين بعقود خلال الفترة الحالية، وفكرة انضمامهم إلى نادى الزمالك لن تكون سهلة نهائيا، خاصة أن عقودهم مستمرة مع المارد الأحمر».

ويستعد نادى الزمالك للإعلان عن حل أزمة القيد خلال الساعات القليلة القادمة بشكل نهائى، بعد الوصول لاتفاق مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى على حل الأزمة، وذلك من أجل إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمى.

وعلى صعيد متصل وصلت بالأمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى الإمارات؛ استعداداً للانتظام فى معسكر إعداد يتخلله خوض بطولتين وديتين.

كان معتمد جمال المدير الفنى للفريق أعلن قائمة الفريق التى ستخوض معسكر الإمارات، وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافى – حاتم سكر – أحمد زكى - محمود حمدى الونش – مصطفى الزنارى – محمود علاء – حمزة المثلوثى – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله نيمار – مصطفى شلبى – يوسف إبراهيم «أوباما» - محمود عبدالرازق شيكابالا – محمد حسام بيسو – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى – عمار ياسر.

ويترأس بعثة الزمالك أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.. ويستعد فريق الزمالك للمشاركة فى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبى والمقرر إقامتها لها فى الفترة 18 وحتى 24 يناير الجارى، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى.

وبعدها سيشارك الزمالك فى بطولة كأس دبى للتحدى خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.