الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبحث عن مهاجم ومدافع محلى

وصلت معلومات لإدارة النادى الأهلى بأن صلاح محسن مهاجم الفريق، المستبعد من رحلة الفريق الأخيرة إلى الإمارات، وضع خطة مع وكيل أعماله للرحيل عن الأهلى بدون أى مقابل للقلعة الحمراء التى دفعت فيه 30 مليون جنيه من عدة سنوات لضمه من إنبى.



والخطة بأن يبلغ صلاح محسن الاتحاد الدولى بأنه لا يشارك فى التدريبات مع الفريق الأول ولا المباريات وهو ما تعتبره لوائح الفيفا مخالفة لقوانينها، وتفسخ التعاقد للضرر فى حال إثبات ذلك من قبل اللاعب.

على صعيد آخر تواصل لجنة التخطيط فى الأهلى البحث عن صفقات جديدة لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهناك مهاجم شاب من أحد فرق دورى المحترفين محمود ممدوح لاعب حرس الحدود، ومدافع من أحد فرق الدورى الممتاز سيف إمام لاعب فاركو.

حرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على عقد اجتماع مع أعضاء الجهاز الفنى قبل المران الجماعى للفريق لمناقشة بعض التفاصيل الفنية الخاصة بالمعسكر المقام حاليًا بالإمارات. 

من جانب آخر يواصل لاعبو الأهلى تدريباتهم فى خلال معسكرهم بالإمارات بإمارة عجمان، بكل قوه وحماس من أجل الإعداد للمرحلة المقبلة.. حيث ينضم كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق لمعسكر الفريق اليوم فى الإمارات عقب انتهائه من أداء الامتحانات الدراسية، وكان نيدفيد قد حصل على إذن لأداء امتحاناته الدراسية، على أن يلحق ببعثة الفريق بالإمارات.. من جانبه قال خالد بيبو مدير الكرة: إن كولر اختار عددًا من عناصر الناشئين للتواجد ضمن معسكر الإمارات وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبدالحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبدالله وعبدالجواد عبدالرحمن وحازم جمال وعبدالرحمن خالد «فارس»، ووجود هذه المجموعة بالعدد الكبير بمعسكر مغلق هى فرصة مميزة لهم لإثبات أنفسهم، خصوصًا أن الفريق يخوض وديتين خلال فترة المعسكر.. وأشاد بيبو بحالة التركيز لدى كل اللاعبين، متمنيًا أن يحقق الجهاز الفنى أكبر قدر من الاستفادة من معسكر الفريق.