الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعب الأهلى السابق أولى صفقات الزمالك بالميركاتو

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة أم صلال القطرى، لتحديد صاحبى المركزين الثالث والرابع فى بطولة الوحدة الودية.



وكان الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال، قد قرر الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية يوم الأحد، فى فندق الإقامة، بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتى.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أم صلال القطرى، غدا، على ستاد آل نهيان.. ويسعى الزمالك لاستغلال المباريات الودية، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال فترة التوقف الدولى الحالية، فى ظل مشاركة الفريق فى أكثر من بطولة محليا وإفريقيا. 

وتلقى الزمالك، الهزيمة فى الدور نصف النهائى للمسابقة بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب آل نهيان.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قد أنهى فيه ناصر ماهر لاعب فيوتشر الحالى والأهلى السابق اتفاقه مع مسؤولى الزمالك بشأن كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق فى يناير الجارى وينتظر حسم المفاوضات بين الناديين.

وأوضح المصدر أن الزمالك قد توصل لاتفاق مع إدارة مودرن فيوتشر على ضم اللاعب مقابل انتقال لاعبين بجانب مقابل مادى من صفوف القلعة البيضاء للأخير.

وشارك صاحب الـ 26 عامًا مع فيوتشر خلال الموسم الحالى فى 8 مباريات؛ وسجل هدفًا وصنع آخر خلال 551 دقيقة لعب.. وكان ناصر ماهر قد انضم لصفوف فيوتشر فى سبتمبر 2021 قادماً من الأهلى عقب انتهاء فترة إعارته لسموحة.

وعلى صعيد متصل رد مصدر مسؤول داخل الزمالك، على أنباء التفاوض مع صلاح محسن، لاعب الأهلي، من أجل ضمه لصفوف الفريق.. وأكد المصدر «صلاح محسن لم يعرض على النادى من الأساس، خلال الفترة الماضية»، مشيرا إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادى الأهلى، والزمالك يمنع فكرة التفاوض مع أى لاعب مرتبط بعقد مع ناديه».

وفى نفس السياق وقع مهاب ياسر، لاعب نادى الدخلية،على عقود مع حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادى، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم ونصف، خلال الفترة الماضية، وينهى النادى اتفاقه فى الوقت الحالى مع مسئولى الداخلية، على الأمور المالية والتعاقدية.